أخبار الساعة

أبراج عام 2022 الحمل : سنة التقدم

تأليف nissaa

مواليد برج الحمل من 21 مارس حتى 19 أبريل نقدم لكم توقعات عام 2022 ..,

مهنيا : تبحث عن دعم مالي لمشروع لتثبت من خلاله قدرتك ‏وكفاءاتك. صحيح أن العام يعد بأرباح جراء توظيفات مالية أو تقدّم مهني، لكن المغامرة المتسرعة تضيّع عليك فرصة الازدهار. لا تترك الفوضى تعمّ شؤونك المالية، سدّد المستحقات في مواعيدها. تخف الضغوط التي أقضت مضجعك ويختفي معها المنافسون والخصوم الأشداء. قد تحمل الفترة عقبة أو مسؤولية طارئة فلا تستخف بها. إذا كان الجو العام إيجابياً فهذا لا يعني أنك تستطيع التحرك وحسم الأمور عشوائياً. تراودك فكرة الهجرة بغية تحسين وضعك الاجتماعي بعدما سدت في وجهك سبل الحصول على وظيفة براتب يليق بمستواك العلمي.

عاطفيا : لا شك في أنك تواجه خيارات كثيرة تتعلق بعلاقاتك العاطفية، لكن بعض الأشهر تكون حاسمة في حياتك، وتأتيك بالفرح الذي افتقدته مدة طويلة. تحمل هذه السنة تأثيرات رومانسية كبيرة، وتشير إلى علاقة تنشأ في المجال المهني، وتعيش الحب الأول إذا كنت مراهقاً. إذا كنت عازباً فقد تتاح لك فرص كثيرة للتقرب من شخص مميز أو من أشخاص عديدين يكون الاختيار بينهم صعباً. تجد نفسك أمام ظروف مناسبة تشجعك على التحرك، فكن جاهزاً. إنّها سنة ناجحة ولا بد من أن تنتبه إلى التفاصيل في حياتك الشخصية تفادياً لإضاعة الوقت الثمين.

لقاءات جديدة وغير متوقعة تدوم طويلاً، لكنك تكتشف لاحقاً أنّ الذين يحبونك فعلاً ويخلصون لك يمكنك أن تثق بهم. تحمل الأيام المقبلة تطوراً مهماً على الصعيد العاطفي والعائلي.

صحيا : نظّم نفسك وانتبه لصحتك ولا ترهق أعصابك في العمل، بل قاوم السلبية في كل شيء، وتصرّف بإيجابية.

تعليقات

تعليق

تعليقات

تعليق