أخبار الساعة

أبراج 2022 السرطان : الحظوظ في مصلحتك

تأليف nissaa

مواليد الفترة بين 22 يونيو إلى 22 يوليو – برج السرطان ، هذا ما تتوقعه لك الابراج عام 2022..,,

مهنيا : تشعر بأن الوقت ضاغط ولا يتيح لك مساحة واسعة لمتابعة دروسك الجامعية كما كنت تخطط، وترى أن الأفضلية هي للعلم لأنه سلاحك الوحيد لبناء مستقبلك المهني والاجتماعي.

تتكاثر الأعباء المعيشية والمصاريف على نحو تصاعدي بسبب الظروف الاقتصادية الصعبة، فتجد أن الحل هو بالهجرة إلى بلد يؤمن لك كل حقوقك الاجتماعية، ويضمن لعائلتك مستقبلاً آمناً.

الوقت ضيّق والواجبات ملحّة ومستعجلة. تحالفك الحظوظ منذ البداية إذا كنت جاهزاً لأعمالك، لكن عامل الوقت مهمّ وحسّاس جداً، فاعط الأولويات أهمية وليكن أداؤك مميزاً منذ اللحظة الأولى.

عاطفياً : تزداد الأمور تعقيداً وتعيش أياماً صعبة في العلاقة الجديدة فحاول أن تكون ليناً. يكون الشهر ثقيلاً بسبب كثرة الانشغالات أو الهموم، فلا تتسرّع في اطلاق الأحكام على الشريك، ذلك لأنك تشعر بالاستياء لعدم تفهمه وضعك أو لعدم تجاوبه معك. لا تختلق المشاكل، فهي قد تتأزم في الايام القليلة المقبلة. تسمح لك الظروف بالمصالحة وبطي صفحة الماضي وتنسجم أيها العازب حالياً مع شخص من خارج محيطك العائلي.  يناسبك تماماً الوضع الراهن لأنه يفسح لك المجال لتوطيد كل أنواع الروابط ولا سيما العاطفية منها. تكون في أجمل حالاتك وتسكنك عواطف جيّاشة تسمح لك بالتواصل البنّاء مع الغرباء والأحبّاء.

صحياً : مؤشرات نفسية تجعلك تعيش وضعاً صحياً قلقاً، وينتابك شعور بعدم الارتياح في محيطك العائلي، وكأن ضيق نفس يطبق على صدرك.  كن مرحاً، وحاول أن تخلق جواً من التسلية تتناسى خلاله همومك العائلية والمهنية وحتى العاطفية.

تعليقات

تعليق

تعليقات

تعليق