أخبار الساعة جمال

أبرز صيحات الماكياج الرائجة لخريف وشتاء 2021-2022

تأليف nissaa

لتحظي بإطلالة عصرية وأنيقة في فصل الخريف، إليك أبرز صيحات ماكياج خريف وشتاء 2021-2022 التي ستمنحك مظهرا انطباعا جديدا، يتماشى مع أزياءك الشتوية الراقية.

بشرة مشرقة وندية

البشرة المشرقة ستبقى دائما دارجة، لذلك حافظي على بشرتك وابدئي نهارك باستخدام منظف يعزز من ترطيبها ولا يتركها جافة أو مشدودة. واختاري مرطبا  لتغذية،  وترطيب بشرتك بتركيبة تناسب احتياجاتك. أما بالنسبة إلى الماكياج : استخدمي القليل من « الهايلايت « على عظام الخد لإضفاء مظهر أكثر نضارة على البشرة، بعد وضع الحد الأدنى من كريم الأساس وكريم مصحح العيوب، على المناطق التي تحتاج إلى القليل منهم فقط، وتوزيعهم بأطراف أناملك لتندمج مع بقية البشرة. تبدو البشرة الندية مع الحد الأدنى من الماكياج صحية وأنيقة مع الحواجب المصقولة، وتمنحك مظهرا صحيا ومنتعشا.

 

ماكياج أحادي اللون

يعد الماكياج المونوكرومي الأحادي اللون، طريقة مضمونة للظهور بماكياج رائع دون أي مجهود، ويعتبر اللون الوردي الفاتح الأفضل لهذا الموسم، طبقة شفافة منه على العينين والخدين والشفاه، تجعل إطلالتك تبدو مشرقة ومرحة في آن واحد.

الماكياج المات

ماكياج عيون مات، أحمر شفاه مات، وماكياج بشرة مات، ستكون مجتمعة من أبرز صيحات هذا الشتاء، وهي تعود إلى مرحلة التسعينيات، لذلك لا تترددي في اعتماد ماكياج مات للعيون والشفاه والبشرة بألوان دافئة، تتناغم مع لون بشرتك. واعتمدي إلى جانبه، الحواجب المصقولة والكحل المجنح، و »الهايلايتر » اللامع عند مدمع العين.


تحديد خط الرموش السفلي

يعتبر الأيلاينر المجنح من أكثر أساليب الماكياج المعتمدة وأكثرها جاذبية، ولن يخرج أبدا عن الأناقة. فهو يضفي لمسة ساحرة على طلّة الماكياج ويزيد من اتساع العينين.  ويبدو أن الاتجاه السائد لهذا الموسم الشتوي، لن يكون بتطبيق الأيلاينر على الجفن العلوي، وإنما السفلي. حيث يتمّ تحديد العينين برسم خط كحل، أو أيلاينر بأسلوب مجنح على خط الرموش السفلي.

ظلال بألوان الأحجار الكريمة

الخريف هو الوقت المثالي لاختيار الألوان الجريئة مثل الزمرد، والياقوت الأزرق. لذلك اعتمدي درجات ألوان الأحجار الكريمة لظلال العيون، وحافظي على ألوان محايدة لباقي اللوك لتساعدك في إبراز عينيك بوضوح.

ظلال براقة

لفتت الأنظار الظلال البراقة الناعمة التي غطت جفون العارضات و تم تنسيقها بأسلوب لافت مع أزياء الموسم، وهو خيار جميل للمناسبات في الشتاء، حيث يمنحك مظهرا احتفاليا جذابا. اعتمديه بأسلوب راق، بحيث تقومين بتحديد داخل العين وخط الجفن العلوي بالكحل الأسود، ومن ثم تطبقين جل العيون الفضي اللامع على طول خط الجفن العلوي.

شفاه بلون النيود

سيطر أحمر الشفاه بلون النيود على صيحات الموضة لهذا الموسم. لذا إذا كنت تفضلين الحفاظ على طلة بسيطة لشفتيك،  اختاري الظلال المحايدة، كالبيج والنيود والزهري، للحفاظ على مظهرك في غاية الأناقة والبساطة.

أحمر الشفاه العنابي

لا يغيب أحمر الشفاه الأحمر بدرجاته الفاتحة والداكنة عن اتجاهات الماكياج الشتوية، وهذا الشتاء سيكون أحمر الشفاه الداكن الموضة الأبرز، ما يساعد على منحك إطلالة كلاسيكية دافئة وهادئة. تتوافر درجات مختلفة من العنابي، وبإمكانك اعتماد التركيبات اللامعة على حد سواء، وبحسب رغبتك.

تعليقات

تعليق

تعليقات

تعليق