أخبار الساعة مشاهير

أحمدزاهر يصف قبلات الأفلام بالسيئة الجارية ويضع خطوط حمراء لبناته

zaher family
Avatar
تأليف nissaa

أثارت تصريحات الممثل المصري أحمد زاهر حول رأيه في قبلات الأفلام كثير من الجدل بين المؤيد والمعارض في مواقع التواصل الإجتماعي

حيث قال زاهر أنه يرفض أن تظهر واحدة من بناته في مشاهد عري أو تبادل قبلات بالأفلام وأكد أنه قال لهما أن هذه  » سيئة جارية  » سوف تظل معك طوال حياتك وبعد وفاتك وفي سيرة أبنائك و أحفادك وأكد أنه يضع لبناته ليلى وملك خطوط حمراء كثيرة وأنه يرفض أن تكون بناته سلعة في السينما وأن البنات يفهمن ذلك جيدا ويشاركناه الرأي .

zaher
وزاهر ليس الممثل الأول الذي تصدر منه تصريحات مشابهة حول المشاهد الساخنة أو الحميمية بالسينما والتلفزيون حيث سبق وأن صرح الممثل يوسف الشريف بأنه يرفض  أن يلمس الفنانين في أعماله وأن هذا شرط في كل أعماله مما أثار حفيظة بعض الممثلات في مصر واللاتي رفضن تلك التصريحات باعتبارها لا تخرج من ممثل من المفترض أن يقدم كل شيء يعكس واقع المجتمع بينما وافق البعض الآخر مثل أيتن عامر التي اعتبرت تصريحاته حرية شخصية ووجهات نظر وأنها تتفق معه تماما وأنها لا يمكن أن تقدم عمل يسئ لأبنائها فيما بعد .

yossef
وكان الفنان المصري أحمد السقا أنه يعتبر نفسه ممثلاً متناقضاً ما بين قبوله تقديم مشاهد القبلات في أفلامه ورفضه إقدام ابنته على مثل هذه المشاهد حال اتجاهها للتمثيل.

وقال السقا في مقابلة تلفزيونية إنه شخص غير متحضر في مثل هذه الأمور، لأنه رجل ضيق الأفق، بحسب وصفه، مشدداً على أن كلامه لا يحمل أي إهانة لزميلاته.

saka ayten
وأعلنت الفنانة عبير صبري حرمانية مشاهد القبلات في السينما، مؤكدة امتناعها عن تقديمها حالياً لأسباب شخصية.

وأشارت عبير في مقابلة تلفزيونية معها إلى أن كل ممثلة من حقها تقديم ما يحلو لها، ولكنها تتحدث عن قناعاتها الشخصية التي لا تمت بصلة لأحد، وفقاً لكلامها.
yasmeen

وأيضا رفضت ياسمين صبري أداء مشهد قبلة في أحد المسلسلات وقالت أنها تعرف جيدا أنها مشاهد عادية وأن المحبين يقبلون بعضهم في الواقع ولكنها ترفض أن يقبلها أي شخص في السينما لأسباب وصفتها بالشخصية وأنه يصعب  عليها تقديم قبلة علنية .

تعليقات

تعليق