أخبار الساعة

أصحاب هذه المهن سوف يتحسن حالهم في 2020

feugs
Avatar
تأليف nissaa

نشرت خبيرة طاقة المكان مها العطار عبر صفحتها علي موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك قائمة بأصحاب المهن الذين سوف يتأثرون ايجابيا في عام 2020 وفقا لعلم الطاقة وعناصر طاقة الأرض وقالت :

في نظام العناصر الخمسة عنصر النار هو السعادة والتفاؤل وقد سادت سنوات النار من 2013 إلى 2017 ..  حيث ان وجود النار يؤدى إلى تعزيز ثقة الناس بالاقتصاد وبالتالي تعزيز الأداء الجيد في سوق الأوراق المالية . . كانت هذه هي القوة الدافعة الرئيسية وراء طفرة سوق الأسهم في تلك السنوات .
الان انتهت دورة عنصر النار من عام 2018  مما أدى إلى حدوث انتكاسات في الجو الاقتصادي وخلق سنة باهتة فى عام 2019 ، حيث  بدأت طاقة المياه المتشائمة وهي المشاعر الرمزية المرتبطة بالخوف والإكتئاب والقلق فنجد تأثر الاقتصاد العالمي بشكل كبير بمحادثات الحرب التجارية بين الولايات المتحدة والصين .
السنوات القادمة تشهد غياب عنصر النار وهى 2020 ، 2021 ، 2022 ، 2023 ، 2024 لذلك يدخل الجو الاقتصادي العام في دورة هبوط وتيرة النمو بشكل كبير ، وذروة عنصر الماء في فصل الشتاء .
إذا نظرنا إلى الوراءفى عام 2008 ، كانت وول ستريت في حالة اضطراب بعد كارثة تسونامي المالية لصناعة الرهن العقاري التي أدت إلى الركود الذي استمر من عام 2008 إلى عام 2013 ( الأزمة الإقتصادية الكبيرة)
maha
ولكن ما هي الصناعات التي لا تزال قادرة على الازدهار في السوق الهابط ؟
هى الصناعات التى تنتمى لعنصر الأرض هى المزدهرة هذا العام لأن عنصر الأرض تدعم عنصر المياه فى الدورة الابداعيه ، وعنصر الماء هو ثروة عنصر الأرض ، وتنتمي صناعات الأرض إلى العقارات ، إستصلاح الأراضي ، التعدين ، التأمين ، البيع والشراء وسمسرة العقارات ، الهدم والبناء والتشييد ، إستصلاح الطرق ، بيع وشراء الحيوانات ، الزراعة ، المحاجر والأحجار وغيرها من الصناعات الخاصة بعنصر الأرض .
اما الصناعة المزدهرة التى تأتى فى المركز الثانى هى الصناعات الخشبيه حيث أن عنصر الخشب هو ثروة المعدن مع دعم الماء له لذلك تنشط الصناعات الخشبية الثقيلة مثل صناعة الأثاث والموبيليا ، صناعة الورق ، الكتب والمكتبات  ، المحاماه ، اللغات والأداب والترجمة ، التنجيم والروحانيات ،الأزياء ، النباتات والزراعة وغيرها من الصناعات الخاصة بعنصر الخشب .
نظرأ لأن عناصر السنة هى الماء الرئيسى والتى تزيد من هذا العنصر لدرجة الإغراق والخسارة  فسوف تتأثر الصناعات الخاصة بعنصر الماء مثل التجارة ، النقل البحرى والجوى ، السياحة ، المياه الغازية ، الأدوية والصيدليات والمعامل ، صيد الأسماك وغيرها من الصناعات التى تعتمد على السوائل وعنصر الماء .
اما الصناعات المعدنية فتتأثر بالخسارة إيضآ مثل صناعة السيارات ، الطائرات ، القطارات والمترو ، البترول ، البنزين ، الألات ، والأتصالات .. وغيرها من الصناعات المعدنية ,
وتأتى فى المرتبة الأخيرة والمتوسطة بين المكسب والخسارة عنصر النار المفقود لمدة 4 سنوات والغائب الحاضر وهى المهن المرتبطة بعنصر النار مثل الأعلام ، السينما ، التليفزيون ، الدراما ، الأغاتى ، المطاعم  ، الكافتريات والكافيهات  ، السجائر ، الفحم ، الأفران ، والتجميل ـوالكوافير وغيرها من عناصر النار .
وينصح لأصحاب المهن والصناعات الخاسرة أن لا يجازفو بإستثمارات كبيرة وأموال كثيرة فى ظل هذا المناخ القلق .. والنجاح هنا هو تلافى الخسارة وغطاء المصروفات .. وأصحاب المهن الناجحة النصيحة ببداية إستثمارات كبيرة وطويلة الأجل تبدأ هذا العام.

تعليقات

تعليق