أخبار الساعة المجلة

إطلالات ساحرة للنجمات على سجادة مهرجان كان السينمائي الدولي

تأليف nissaa

شهدت الدورة 75 من مهرجان كان السينمائي الدولي العديد من الإطلالات الساحرة للنجمات العالميات

حيث تألقت النجمة الأمريكية جوليا روبرتس بإطلالة بسيطة ببدلة نسائية ولكنها ارتدت  عقد يحتوي على ماسة نادرة صمم لها خصيصا

 


مت الرئيسة المشاركة والمديرة الفنية لدار شوبارد Chopard كارولين شوفوليه Caroline Scheufele العقد من الذهب الأبيض والأصفر عيار 18 قيراطًا المعتمد من قبل Fairminedk.


تألقت شارون ستون Sharon Stone بفستان باللونين الأبيض والأزرق من توقيع دار دولتشي أند غابانا Dolce&Gabbana صُمّم خصيصاً لها. يأتي الفستان بقصّة ضيّقة ومرفقاً بذيل ضخم وطويل، تمّ فصله عن الفستان في ما بعد.

 دار بوشرون Boucheron العريقة إحداث ضجة على السجادة الحمراء لمهرجان كان السينمائي في دورته الـ75، حيث كانت نجمة العرض سفيرة الدار، عارضة الأزياء والمؤثرة نور عريضة، فبعد أن تألقت العام الماضي بعقد أشبه بكاب من الذهب الأصفر، نسقت فستانها هذا العام من جيفنشي Givenchy مع عقد فاخر مشغول من الذهب الأبيض والماس والخشب من بوشرون

تداخل الخشب بكل خفة مع الذهب الأبيض المرصع بالماس في عقد Rotin Diamant من بوشرون Boucheron ليبدو وكأنه ياقة فاخرة، وبحسب قصص المؤثرة نور عريضة على انستغرام فقد استغرق العمل عليه 2000 ساعة، خصيصاً وأنه رُصع بـ369 ماسة براقة.


ويعود هذا العقد إلى مجموعة Ailleurs” high jewelry » من بوشرون التي ستتألف من 5 قطع رئيسية صممتها المديرة الإبداعية للدار Claire Choisne في محاولة منها للتماهي مع الطبيعية وإبراز أبسط مكوناتها بطريقة فاخرة عن طريق دمجها في المجوهرات.

 

 أما النجمة الهندية أورفاشي روتيلا Urvashi Rautela  فقد  تألّقت بفستان أبيض ناصع من توقيع المصمّم اللبناني طوني ورد. يتميّز الفستان بطوله الماكسي وبقصّة الكتف الواحدة، وقد زيّنته أورفاشي بأقراط من الماس من دار ميسيكا باريس Messika Paris.

تعليقات

تعليق

تعليقات

تعليق