فلاش انفو

« إيكيا » تفتح متجرا في « موروكو مول  

ikea
Avatar
تأليف nissaa

أعلنت مجموعة « إيكيا »، المتخصصة في تصميم وبيع الأثاث وأجهزة المطابخ والإكسسوارات المنزلية، عن افتتاح ثاني نقطة بيع لها بالمغرب، في قلب مركز « موروكو مول » بمنطقة عين الذئاب بالدار البيضاء، لينضاف إلى المركز الأول الذي افتتح منذ أربع سنوات بزناتة ضواحي المحمدية.

وقال مسؤولو المجموعة السويدية إن « إيكيا » تسعى إلى الاقتراب أكثر من زبنائها البيضاويين ووضع علامتها بالقرب منهم، من خلال تزويدهم بتجربة متفردة لا تنسى.

وتابع المسؤولون: « إيكيا موروكو مول تزود زبناءها بحلول ناجعة تتماشى مع معيشهم اليومي. فعلى امتداد مساحة 1000 متر مربع، يقترح المتجر تشكيلة متنوعة من الأفكار المبتكرة والملهمة للصالونات وغرف النوم ».

ووفق المسؤولين أنفسهم، فإن « الزبناء سيجدون منتوجات « إيكيا » المفضلة لديهم والجاهزة للأخذ في الحين، فضلا عن تشكيلة متكاملة للعلامة، مكونة من أزيد من 7000 منتوج، بإمكانهم اقتناءها بمساعدة معاونينا متعددي الوظائف بالمتجر، إلى جانب الحلول الرقمية المتوفرة، التي توفر إمكانية تسليم كل المشتريات بمحل السكنى أو استلامها مباشرة من المتجر، كل حسب رغبته ».

وقال عادل مجد، مدير إيكيا بالمغرب: « نحرص لدى « إيكيا » على وضع الزبون في قلب اهتماماتنا وانشغالاتنا.. وبالتالي، فإن « إيكيا موروكو مول » تعتبر ثمرة الاستماع النشيط والدائم للزبون ونتيجة دراسة معمقة لحاجيات وانتظارات المغاربة قاطبة، حيث سنعمل من الآن فصاعدا على التواجد في كل مكان يحرص الزبناء على اقتناء مشترياتهم اليومية منه ».

وأضاف مجد: « نحن نعمل أيضا على تزويدهم بالنصائح والإرشادات ومواكبة كل واحد منهم على حدة، كما نتيح لهم فرصة تصور وتصميم لوازمهم المنزلية حسب رغبتهم. وبرفقتهم، نستطيع وضع تصاميم لمطبخهم، أو لطاولة التلفاز، أو حتى غرفة الملابس. الفرصة أمامهم هناك للجلوس والاسترخاء واحتساء القهوة بأول مقهى إيكيا بالمغرب، في الوقت الذي يعمل فيه فريق خبرائنا بالأثاث على التكفل بالباقي. وبالطبع، لا تنسوا المثلجات للأطفال! »

وتابع المتحدث ذاته: « مع « إيكيا موروكو مول »، نحن نطمح إلى تخطي سقف توقعاتهم. وفي الوقت نفسه نتطلع إلى تحقيق احتياجاتهم وأحلامهم من الأثاث المنزلي، وذلك من خلال توفيرنا كل ما يحتاجون إليه من حلول عملية وذكية وذات التصاميم الجميلة، ودائماً بأفضل الأسعار المناسبة ».

وبهذا، يكون متجر « إيكيا موروكو مول » قد استجاب لطلب العديد من الزبناء الراغبين في إنجاز مشترياتهم بالمكان نفسه. وقد جاء المتجر الجديد ليكمل العرض الموجود لهذه العلامة السويدية، والمتمثل في متجرها بزناتة ومتجرها الإلكتروني.

تعليقات

تعليق

Nissaa-popup

تعليقات

تعليق