أخبار الساعة

ابراج 2022 – العقرب : امتحان القدرة

تأليف nissaa

مواليد برج العقرب في الفترة بين 22 أكتوبر حتى 23 نونبر …هذه هي توقعات الأبراج لكم في العام الجديد 2022 ….,,

مهنياً : بانتظارك مسؤوليات متعددة متلاحقة تدفعك إلى العمل ساعات إضافية أحياناً، بسبب ازدياد الضغوط أو بسبب غياب الآخرين أو تقاعسهم أحياناً أخرى فتلقى أشغالهم على عاتقك. إذا كنت تنتظر أن تكون هذه السنة كسابقتها إيجابية وسهلة، فعلى الأرجح سيخيب ظنك، لأن هذه السنة متطلبة جداً ومرهقة للأعصاب، تتسلط عليك الاضواء لتكشف أخطاءك ونقاط ضعفك وتمتحن قدرتك. في جميع الأحوال، تكون سنة سريعة الوتيرة تحمل أيامها الأقل حظاً مرضاً أو خيبة أمل او خلافاً، وتخبئ لك بعض التطورات على الصعيد العائلي، لذلك يجب تكريس بعض الوقت لحلّ الأمور وإيجاد المنافذ السليمة التي ترضي جميع الأطراف.

عاطفياً : يدعمك المشتري عندما يكون في الحوت، ويجلب إليك الحب فتعيش حباً جديداً ويطرأ تغيير على علاقتك، وتنعم بأجواء لافتة ورومانسية. إنه الوقت الأنسب للجلسات الهادئة بعيداً عن الصخب والمجموعات الكبيرة. اختر يوماً جيّداً لتوجيه بعض الملاحظات للشريك، ومن الأفضل عدم توجيه الانتقادات بتاتاً. الفترة غير مناسبة لحسم أي مسألة مهمة ومصيرية بما فيها الارتباط. لن تتأثر العلاقة المتينة برتابة الأجواء، ولكن من الضروري التكيّف معها تفادياً للغرق في متاهة الملل أو اللامبالاة. تجد نفسك جريئاً وقادراً على التحرّك بحريّة وثقة، فتتخذ قرارك أو تحدّد مسارك.

صحياً : ينتابك بعض القلق على الوضع الصحي لأحد أفراد العائلة، وتحاول بشتى السبل التخفيف من آلامه أو الترفيه عنه لأنه عزيز على قلبك، وينعكس عليك بخسارة الكثير من الوزن.

تعليقات

تعليق

تعليقات

تعليق