أخبار الساعة تغدية

اديل تتبدل كليا وتصدم جمهورها

adele
Avatar
تأليف nissaa

حرصت المطربة البريطانية أديل على الاحتفال مع جمهورها بعيد ميلادها الثاني والثلاثون ، ونشرت صورة حديثة لها أمس الأربعاء 6 مايو 2020 عبر موقع تبادل الصور الانستجرام بعد فترة اختفاء طويلة .,

الصورة التي أصبحت حديث العالم أمس نظرا لخسارة الوزن الكبيرة التي ظهرت بها ايديل رفقتها المغنية الشهيرة برسالة موجهة لـ »أصحاب المهن المهمة الذي يخاطرون بحياتهم من أجل الحفاظ على سلامتنا » في ظل أزمة وباء كورونا.

وقالت: « شكرا على الحب الذي اظهرتموه بمناسبة عيد ميلادي. أتمنى أن تكونوا جميعا سالمين وبصحة عقلية جيدة في مثل هذا الوضع الصعب ».

وكانت أديل اتبعت نظام غذائي يدعي ريجيم سيرتفود أطلقه اختصاصيَّا التغذية، إغوغن وغلين ماتين، اللذان يعملان في إحدى صالات الألعاب الرياضيَّة الخاصَّة في المملكة المتحدة، رجيم سيرتفود، وذلك في كتاب نشراه في سنة 2016. ويرتكز رجيم سيرتفود على تشغيل « جين النحافة »، من خلال تناول مأكولات غنيّة بمادة السيرتوين Sirtuin، وهي مجموعة من 7 أنواع من البروتينات موجودة في الجسم، واتضح أنها تُؤدي مجموعة من الوظائف، بما في ذلك تحفيز عملية الأيض، والتخفيف من الالتهابات وطول العمر.

adele
يتميّز رجيم سيرتفود بقدرته العالية على إنقاص الوزن، وذلك حتَّى 7 كيلوغرامات منه خلال أسبوع، فضلًا عن إحراق الدهون المتراكمة في الجسم. كما هو يُحافظ على الكتلة العضليَّة في الجسم، عبر منع زيادتها بشكل بسيط. ولتعزيز فعاليَّة هذا الرجيم، من الهامّ التقيّد بالحصول على 1000 سعرة حراريَّة، يوميًّا، وزيادة هذه الأخيرة تدريجيًّا.

يعتمد رجيم سيرتفود على تناول المركَّبات النباتيَّة الطبيعيَّة، التي تزيد مستوى البروتينات في الجسم. ويُطلق على الأطعمة التي تحتوي على هذه المركبات اسم « أطعمة سيرتية »، نسبة الى رجيم سيرتفود. ويُسمح برجيم سيرتفود بشرب بعض المشروبات، مثل: القهوة والشاي الأخضر (ماتشا). والمثير للاهتمام في هذا الرجيم، أنَّه يدعو متتبعه إلى تناول الشوكولاته الداكنة.

cover adel

أما المأكولات المسموح بتناولها في رجيم سيرتفود، فتشمل:

التوت

نبات الكبر

الكرنب

البصل

البقدونس

الفراولة

زيت الزيتون

حبوب الصويا

الكركم

الجرجير

القهوة

شاي الماتشا الأخضر

الشوكولاتة الداكنة

يمكنك إضافة هذه المكوّنات إلى وجباتك اليوميَّة، مع الحرص على التقيُّد بتناول الوجبات الصحيَّة، والابتعاد عن الدهون، والملح والسكَّر. وللحدِّ من الشعور بالجوع، يمكنكِ شرب العصائر الخضراء الغنية بمادة السيرتوين، على شكل وجبة خفيفة؛ إذ تساعد في إحراق الدهون أيضًا.

تعليقات

تعليق