أخبار الساعة مشاهير

الفنانة ريم أمين تعود بأغنية « كاين نور »

تأليف nissaa

طرحت الفنانة المغربية ريم أمين أحدث أغانيها الفنية بعنوان « كاين نور »، عبر قناتها الرسمية على موقع تحميل الفيديوهات « يوتيوب ».

اغنية « كاين نور »، من كلمات وألحان ريم أمين، والمكيساج كل من عماد وكريم الوكيلي ومن توزيع imad a.b، أما فيديو كليب الأغنية من إخراج مصطفى الصباح الملقب ب steph، حيت حرصت الفنانة المغربية ريم أمين على المزج بين الموسيقى الغربية والبوب والمغربية.

وتطرقت النجمة المغربية في جديدها هذا إلى موضوع الكآبة، وعدم الاستسلام للطاقة السبية، والعمل على تحويل هذه الأخيرة إلى طاقة إيجابية، داعية إلى ضرورة خلق الشخص التوازن في حياته، وتقبل الأحداث كيفما كانت بحلوها ومرها، وأن التجارب التي تكتسب تقوي من شخصية المرء.

واختارت ريم أمين أغنية أداء أغنية « كاين نور »، باللغة العربية، نظرا لتشابهها بلهجتها المغربية، وحرصها على مزج الموسيقى المغربية والعالمية.

وتجدر الإشارة إلى أن الفنانة ريم أمين، أصدرت العام الماضي أغنية بعنوان “Strong”، على شكل “ديو” جمعها بمغني الراب، عصام عبد اللاوي، الملقب بـ”مستر برو”، إذ تطرقت في الأغنية لموضوع الأمل والثقة بالنفس من أجل تجاوز الصعاب، في ظل أزمة جائحة كورونا.

تعليقات

تعليق

تعليقات

تعليق