أخبار الساعة

القناة الثانية “ 2M“ تعرض برنامج اجتماعي يخاطب المغاربة بعنوان “مع الناس“

aziza-layoni
تأليف نساء

برنامج اجتماعي جديد بعنوان “مع الناس“, يسلط الضوء على مجموعة من الطابوهات الاجتماعية بناءا على قصص واقعية حضيت بمتابعة كبيرة من طرف الرأي العام

ستشرع القناة الثانية ابتداءا من يوم غد الجمعة, على الساعة الحادية عشر والنصف ليلا في تقديم برنامج اجتماعي جديد بعنوان “مع الناس“, لتسليط الضوء على مجموعة من الطابوهات الاجتماعية بناءا على قصص واقعية حضيت بمتابعة كبيرة من طرف الرأي العام.

 سيتطرق البرنامج الشهري في أول عدد له وعلى امتداد 52 دقيقة، لقضية عاشتها مدينة “بئر الجديد” بمنطقة دكالة، حين قام رجل باغتصاب وقتل قريبة له تبلغ من العمر سنتين ونصف. العدد سيعرض شهادة الأم بوجه مكشوف قبل أن تقدم للمشاهد تفاصيل هذه الجريمة البشعة وذلك في إطار تمثيلي تم تصويره لهذا الغرض.

كما سيتم في بلاطو القناة الثانية، استضافة أخصائية العلاج النفسي والجنسي أمال شباش ونجاة أنور الفاعلة الجمعوية رئيسة “جمعية متقيش ولدي” وخبير قانوني لتفصيل كل الحيثيات المرتبطة بهذه الجريمة التي ازدوج فيها زنا المحارم والبيدوفيليا.

البرنامج الشهري، هو من إعداد وتقديم عزيزة العيوني، مقدمة البرنامج الأسري الاجتماعي “كيف الحال”، والتي أثبتت تمرسها  من خلال برنامجها في راديو دوزيم، قبل أن تنتقل إلى التلفزة حيث شاركت فريق صباحيات دوزيم في انطلاقته من خلال فقرة كانت تعنى بالأسرة والتربية.

تعليقات

تعليق