أخبار الساعة موضة

الموضة و كورونا : أرماني يتجه إلى إنتاج البدلات الطبية و الكمامات المطرزة بالواجهة

cover
Avatar
تأليف nissaa

في الوقت الذي اجتاح الخوف من كورونا العالم وحول روما التي تشتهر ببيوت الأزياء العالمية الي مدينة أشباح بينما أغلقت العلامات الباريسية الفاخرة أبوابها ظهرت على الهامش موضة مواكبة لكورونا 

في اليابان اضطرت القائمين على تنظيم أسبوع الموضة بطوكيو على تنظيم الحدث افتراضيا وهو الحدث الأهم في صناعة الموضة باليابان, خلال الفترة بين 20 الى 26 مارس أطلق عدد من مصممي الأزياء اليابانيين أزيائهم عبر مواقع التواصل الاجتماعي وأيضا نظمت علامات يابانية شهيرة مثل Hideaki Yoshihara و Jotaro Saito و Mint Designs.

tokyo

أما دار « أرماني » ، فقد أعلنت تبرعها بمبلغ 1.25 مليون يورو لجهود التصدي لـ « كورونا » داخل إيطاليا. ومن المقرر توجيه هذه الأموال على وجه التحديد إلى أربعة مستشفيات والوكالة الوطنية للحماية المدنية. دوناتيلا فيرساتشي وابنتها أليغرا تبرعتا أيضاً بـ200,000 يورو لقسم العناية المركزة بمستشفى « سان رافاييلح »

في ميلانو لدعم مكافحة فيروس «كورونا»

وقال أرماني للصحفيين « أنا خائف كما الجميع » من فيروس كورونا المستجد

لكنه قرر المواجهة من خلال إنتاج  بدل طبية في مصانعه

 وفي فرنسا أعلن أغنى رجل برنار أرنو أنه أمر بتحويل كل المختبرات والمعامل المتخصصة في صناعة عطور ومستحضرات تجميل بيوت عديدة تنضوي تحت مجموعة « إل.في.آم.آش » التي يملكها, إلى معامل لإنتاج مطهرات وتوزيعها مجانا على المستشفيات وعلى الناس لسد العجز الحادث بها .

أما الكمامات الطبية التي اجتاحت عالم الموضة وبحسب تقارير صحفية بيع أكثر من ألف كمامة طبية مطرزة في ألمانيا بيوم واحد وانتشرت حول العالم وظهرت العديد من الأشكال والتطريزات لها من إنتاج شركات اكسسورات عالمية

تعليقات

تعليق