أخبار الساعة مشاهير

ايلي صعب جد للمرة الأولي و جيجي حديد ترحب بطفلتها

sa3b
Avatar
تأليف nissaa

نشر ايلي صعب جونير ابن مصمم الأزياء اللبناني الشهير ايلي صعب صورة لطفلته الأولى من زوجته كريستينا مراد عبر موقع تبادل الصور إنستجرام أمس الأربعاء 23 شتنبر 2020

هذه الصور الأولى لطفلة إيلي صعب جونيور وكريستينا مراد، نالت العديد من الإعجاب وتفاعل معها الجمهور، حيث باركوا للثنائي بولادة صوفيا.

يُذكر أن كلودين صعب، زوجة المصمّم Elie Saab وجدة الطفلة صوفيا، قد نشرت منذ أيّام عدة، صور ديكور معلنة من خلالها خبر ولادة ابنة Elie Saab Junior وChristina Murad.

elie

كما نشر النجم العالمي زين مالك خبر ميلاد طفلته من عارضة الأزياء الفلسطينية الشهير جيجي حديد  عبر انستجرام حيث  نشرا صورة ليد مالك ممسكاً بيد مولودتهما.

gigi

وعلّقت حديد على الصورة قائلة: « انضمت طفلتنا إلى كوكبنا نهاية هذا الأسبوع وقد غيرت عالمنا »، فيما علّق مالك على الصورة كاتباً: « لقد أصبحت طفلتنا بيننا، جميلة ومعافاة. من الصعب أن أعبّر عن الشعور الذي يخالجني في هذه اللحظات. الحب الذي أشعر به تجاه هذا الكائن الصغير يفوق استيعابي ».

يذكر أنّ جيجي حديد أعلنت عن حملها في  أبريل الماضي، وكان الجمهور ينتظر خبر الإعلان عن الولادة، خصوصاً بعد الرسالة التي كتبها والدها رجل الأعمال الفلسطيني محمد حديد إلى حفيدته فُهم منها على أنه إعلان عن وضع ابنته طفلتها الأولى، لكنه ما لبث أن نفى الأمر، لتنشر حديد صورة لها في « إنستغرام » ظهرت فيها ببطن منتفخ، كتأكيد أنها لم تضع طفلتها.

تعليقات

تعليق

fdm-popup-nisaafdm-popup-nisaa

تعليقات

تعليق