مشاهير

بطلة مسلسل العشق الأسود : أنا مسلمة واسمي مشتق من القرآن

touba-
تأليف fatine

رقيقة ذات الجمال الآسر، استحوذت على القلوب بوجهها الجذاب، ورقتها وأدبها الجم. في إطلالتها « لميس » وأناقتها « عاصي »، وفي ثقتها بنفسها وتمكنها من امتلاك مفاتيح نجاحها المتمردة « إيلين ». ثلاث شخصيات محبوبات اجتمعن في أنثى واحدة هي توبا بويوكوستن التركية التي عرفها المشاهد وأحبها في سنوات الضياع سلسلة من أشهر الإنتاجات الدرامية التركية.

توبا ما معنى اسمك وحدثينا عن طفولتك؟

أنا مسلمة وإسمي مشتق من القرآن الكريم، من كلمة التوبة وتوبا هي التوبة، أما بالنسبة لطفولتي فقد كانت سعيدة بحكم أنني وحيدة أسرتي، كنت دائما محاطة بعائلتي ومدللة.

 تعيشين حياة النجمة هل هذه الحياة متعبة أم بالعكس تعطيك إحساسا بالزهو واللذة؟

حياة النجمة في حد ذاتها صعبة، هي شيء جميل وفي نفس الوقت صعب. من ناحية يتقبل الجميع أفكارك وأي رسالة أريد إيصالها تصل بسهولة، وهذا ما هو جميل في النجومية، ومن ناحية أخرى هناك المسؤولية والمراقبة والملاحقة والمحاسبة على التصرفات من قبل المعجبين.

 صرحت بأنك لا تحبين الماكياج وتفضلين الإطلالة الطبيعية ما سر هذه الإطلالة؟

لا أحب الماكياج لأنني أفضل أن أكون طبيعية، والسبب المواد الكيماوية التي تدمر الجلد وإذا دمر الجلد يكون من الصعب إعادته لطبيعته، وكذلك بحكم العمر يضعف الجلد ويفقد مرونته ولذا اهتم بوجهي وشعري بالابتعاد عن المواد الكيماوية.

 ما الماكياج الذي يعتبر من الضروريات بالنسبة لك وتكتفين به ؟

ماكياج العينين وأحتفظ دائما بقلم تحديد العينين في حقيبة يدي.

 هل تهتمين بقضايا المرأة في تركيا وما وضع المرأة التركية؟

طبعا أهتم بقضايا المرأة لأنني امرأة وأجد بأن وضعية المرأة في تركيا تتحسن يوما بعد يوم. لقد كانت وضعيتها غير مثالية وبدأت تتغير وبدأت نحو الأفضل ومع الوقت سوف تصل إلى أفضل حالاتها.

 هل لديك نشاطات اجتماعية؟

نعم عندي نشاطات اجتماعية وتتعلق بالاطفال التوحد دون 3 سنوات، وأنا أباشر العمل الاجتماعي للمساهمة في تحسين ظروف ووضعية هؤلاء الأطفال.

هل تتبعين الموضة وما الألوان واللوك الذي تفضلينه؟

لا أتبع خطا معينا في الموضة بل أرتدي ما يجعلني أشعر بالراحة، كما أن مظهري يتبدل حسب مزاجي. أحب الألوان الزاهية وأفضل الجينز والجاكيت الفولار والأكسسوارات شيء بسيط يشعرني بالراحة أرتديه.

لمن تقرئين؟

لا شيء محدد أحب القراءة وقرآتي متنوعة.

ما أسوأ صفاتك؟

عدم الصبر والاستعجال، لا أتم أي عمل أقوم به لا بد أن ينقصة شيء ما…

 ماهي أحلامك بعيدا عن التمثيل؟

السفر أحب أن أجوب العالم.

 

 

 

تعليقات

تعليق

loading...