أخبار الساعة

حكم الإعدام يصدر في حق قاتل الطفل عدنان ووالده : أسرتي شعرت بالإنصاف

FB_IMG_1599741302665
Avatar
تأليف nissaa

أصدرت غرفة الجنايات الابتدائية بمحكمة الاستئناف بطنجة،  قضت في الساعات الأولى من صباح اليوم الأربعاء، بالحكم بالإعدام في حق قاتل الطفل عدنان بوشوف، كما أدانت 3 متهمين آخرين كانوا يقطنون مع المتهم الرئيسي بنفس المنزل مسرح الجريمة، بأربعة أشهر حبسا نافذا بتهمة عدم التبليغ عن جناية. :

وجاء الحكم بعد مرافعات ومناقشة الملف لأزيد من تسع ساعات، حيث اقتنعت هيئة المحكمة في النهاية بتورط المتهم الرئيسي المتابع بجناية القتل العمد مع سبق الإصرار والترصد، المقرون بجناية الاختطاف والحجز، والتغرير بقاصر. وبدأت قصة الراحل عدنان بوشوف (11 عاما) حين أعلنت أسرته عن اختفائه من أمام بيته بشكل غامض، لتنطلق حملات بحث أمنية وشعبية واسعة عنه، إلى أن صُدم الجميع بعد العثور على جثته مدفونة قرب منزله، حيث تبيّن أنه تعرض للخطف والاغتصاب والقتل. :

وبدأت قصة الراحل عدنان بوشوف (11 عاما) حين أعلنت أسرته عن اختفائه من أمام بيته بشكل غامض، لتنطلق حملات بحث أمنية وشعبية واسعة عنه، إلى أن صُدم الجميع بعد العثور على جثته مدفونة قرب منزله، حيث تبيّن أنه تعرض للخطف والاغتصاب والقتل. وتمكنت السلطات الأمنية من تحديد هوية القاتل بالاستعانة بالكاميرات المنتشرة في الشوارع، ليتم اعتقاله والتحقيق معه، حيث اعترف بجريمته، في حين انطلقت مظاهرات قرب منزل الطفل عدنان بمدينة طنجة تطالب بإعدام الجاني. :

رحب محمد بوشوف، والد الطفل عدنان بوشوف، بقرار غرفة الجنايات الابتدائية بمحكمة الاستئناف بطنجة بالحكم بالإعدام في حق المتهم الرئيسي في جريمة اغتصاب وقتل ابنه :

وقال والد الطفل الراحل  إن حكم الإعدام بحق المتهم الرئيسي في قتل ابنه، أنصف أسرته، قائلا: “الحمد لله كنا ننتظر هذا الحكم بفارغ الصبر، وقد أنصفنا :

تعليقات

تعليق