أخبار الساعة تغدية

خمس أخطاء وراء فشل حميتك الغذائية

sante
Avatar
تأليف nissaa

كثير من الأشخاص يلجأون الى نظم غذائية مختلفة منها القاسية ومنا الكيميائي والأخر حمية غذائية مختلطة  بنظام حرق الدهون ، إلا أن الفشل يكون حليف لهم مع اختلاف الأنظمة ، نشر موقع health الأمريكي خمس أخطاء نقع فيها جميعا خلال تطبيق أنظمة الحمية الغذائية من الممكن إذا تجنبتها أن ننجح في تقليل الوزن

وزن كل يوم
نميل إلى اعتبار الوزن المعروض على المقياس كقيمة مرجعية في حين أن الوزن لا يعني الكثير في الواقع. في الواقع ، يتقلب طوال اليوم اعتمادًا على ما نشربه ، وما نأكله ، ودخولنا الى المرحاض والدورة الشهرية. بالإضافة إلى ذلك ، يمكن لشخصين أن يكون لهما نفس الوزن ولكن ليس لديهما مورفولوجيا متشابهة على الإطلاق. ضع في اعتبارك أيضًا أن العضلات تزن أكثر من الدهون. بعبارة أخرى ، إذا كنت تقوم ببناء العضلات ، فمن الطبيعي أن تزن أكثر.

ramdan diet

 الاعتدال
بشكل عام ، عندما ترغب في إنقاص الوزن ، فإنك تميل إلى تقليل حصتك الغذائية بشكل كبير. ومع ذلك ، فإن هذا السلوك يؤدي إلى نتائج عكسية لأن الجسم سيعتقد أننا نريد تجويعه. لذلك ستقوم بتخزين كل ما يتم تناوله ، خوفًا من فقدانه. إلى جانب حرمان نفسك هي أفضل طريقة للقضاء على الأطعمة الدهنية والحلوة في أول فرصة. فقط عكس ما تريد. هناك كلمة واحدة فقط: الاعتدال.

MAX FITNESS - WOMEN'S

لا تنسى تمارين الرياضة بالإضافة إلى
اتباع نظام غذائي متوازن ، من الضروري ممارسة الرياضة عندما تريد إنقاص الوزن. لكن احذر من القيام بأسلوب واحد فقط من التمرين لأن الجسم يعتاد عليه ولم تعد الكفاءة موجودة. للقيام بعمل جيد ، تحتاج إلى الجمع بين تمارين القلب (ركوب الدراجات والسباحة والجري)
وتمارين الأثقال. يكفي لحرق الدهون أثناء تنحيف الشكل الخاص بك.

sleep less

لا تنام بشكل ملائم

قد يكون عدم النوم الليلي سببا في عدم انخفاض الوزن ، فإن عدم الحصول على قسط كافٍ من النوم له تأثير سلبي على وزنن. لماذا ا؟ لأن الهرمونات المسؤولة عن تنظيم الشهية تنقلب رأسًا على عقب ولم تعد قادرة على القيام بعملها بشكل صحيح. نتيجة لذلك ، نميل إلى رمي أنفسنا على الأطعمة الدهنية والحلوة ، وبالتالي زيادة الوزن. من الناحية المثالية ، يجب أن تنام ثماني ساعات في الليلة.

تعليقات

تعليق