أخبار الساعة سكسولوجيا

خمس مخاطر لتناول المنشطات الجنسية يوميا

pills
Avatar
تأليف nissaa

قد يلجأ بعض الرجال إلى الحصول على المنشطات الجنسية بشكل يومي لدرجة قد تصل إلى حد الإدمان  والتعود ، وهذا قد يعرض الرجال لكثير من المشكلات منها ..,

– انخفاض ضغط الدم
تؤثر المنشطات الجنسية على ضغط الدم، وتسبب انخفاض الضغط بشكل ملحوظ، وخاصًة إن كنت تتناولها مع أحد الأدوية مثل التي تحتوي على مادة النترات لعلاج آلام الصدر، فسينخفض ضغط دمك بشكل مفاجئ، كما ستكون أكثر عّرضة للإصابة بالنوبة القلبية.

– الصداع المستمر

لا تؤثر المنشطات الجنسية على الأوعية الدموية الموجودة بالقضيب فقط، لكنها تؤدي إلى توسيع بعض الأوعية الدموية الموجودة بالجسم، ما يؤدي إلى زيادة شعورك بهذه الأعراض: الصداع، الدوخة، آلام العضلات، تنميل الذراعين والساقيين، في حال استمرار أحد هذه الأعراض أو الألم المزمن يجب الاتصال بالطبيب.

– الحساسية
أثبتت دراسة سريرية أجريت على الذين يتناولون المنشطات  يوميًا، أن 2 % منهم تعرضوا للإصابة بالحساسية؛ ومن أبرز العلامات المنذرة هي: الطفح الجلدي، الحكة، احمرار الجلد، احمرار البشرة، إلا أن الخطورة تتمثل في الإصابة بالحساسية المزمنة والتي تصل مضاعفاتها إلى تورم اللسان والحلق أو صعوبة التنفس.

الانتصاب المستمر-

يطلق على الانتصاب المستمر القساح، وهو حالة يستمر فيها الانتصاب لأوقات طويلة، ويصبح فيها الانتصاب مؤلمًا، وهي حالة طارئة تستدعي الطبيب فورًا؛ نظرًا لأن استمرارها يؤدي إلى تلف أنسجة القضيب.

– الأزمات القلبية
يصل بعض الأشخاص إلى أحد الآثار الجانبية الخطيرة، مثل: عدم انتظام ضربات القلب، النوبة القلبية أو السكتة الدماغية، ولكن تجدر الإشارة إلى أنه في حالات نادرة، كما أنها حدثت لأولئك الذين يعانون من أحد المشكلات الصحية بالقلب.

تعليقات

تعليق