أخبار الساعة موضة

ديامنتين تكشف عن تشكيلتها لربيع وصيف 2016 لكل أفراد العائلة

diamantine-8
تأليف نساء

كشفت العلامة التجارية  « DIAMANTINE »،المتخصصة  في الملابس التقليدية المعاصرة عن تشكيلتها الجديدة لربيع و صيف 2016، الخاصة بجميع أفراد العائلة و تشرف الطفل بتشكيلة غنية ،متنوعة و متكاملة .

استندت ديامنتين في تشكيلتها الجديدة إلى صيحة المطبوعات والألوان الزاهية لتعطي الإحساس بالإنتعاش والأنوثة، ممزوجة بالتطريز اللؤلؤي لإبراز الثراث المغربي الأصيل.

وعرف حفل تقديم التشكيلة الجديدة، حضور الفنانة المغربية نبيلة معن، التي أطربت الحاضرين، بأجمل أغانيها، وحضور محمد الفائز بلقب “ماستر شاف” في نسخته الأخيرة.

.أسست ديامنتين  للملابس الجاهزة التقليدية المعاصرة  سنة 2002 ، وشهدت تطورا  بارزا عبر عدة تشكيلات متنوعة ، متكاملة و مختلفة من سنة لأخرى ضامنة تجديد و تنوع الموضة التقليدية المغربية عبر أثمنة في متناول الجميع .

 شهدت ديامنتين سنة 2011 افتتاح أول متجر خاص بها في الجزائر، ماجعلها تعرف نموا بارزا في رقم معاملاتها، لتعطي بذلك الإنطلاقة لتوسع في عدة بلدان. اليوم، .تتواجد ديامنتين خصيصا في الجزائر و الإمارات العربية المتحدة، و تعتزم افتتاح متاجر في عدة بلدان كفرنسا، الكويت، بلجيكا وقطر لتعطي إشعاعا دوليا لديامنتين

تعليقات

تعليق

loading...