أخبار الساعة فلاش انفو

سفر عبر العالم مع تشكيلة قهوة لونغو من نسبريسو

Global_All_OL_WorldExploration_ViennaCreamCrown2020-2035
Avatar
تأليف najia

 

يمكن لمحبي القهوة المتشوقين لاكتشاف مذاقات متنوعة للقهوة من مختلف أنحاء العالم أن يستمتعوا الآن مع تشكيلة ورلد إكسبلوريشنز لأصناف من القهوة المتميزة المستوحاة من مدن العالم مثل كيب تاون وطوكيو وستوكهولم وفيينا، مع إضافتين جديدتين مستوحاتين من شنغهاي وبوينس آيرس.

تأخذكم تشكيلة ورلد إكسبلوريشنز في رحلة مع القهوة بمذاقاتها الغنية والشهية وتثري تجربتكم مع القهوة بتنوعها عبر مدن العالم: من الأصناف القوية كستوكهولم فورتيسيو لونغو وكيب تاون إنفيفو لونغو، والمعتدلة كفيينا لينيتزيو لونغو وطوكيو فيفالتو لونغو، وصنفين جديدين معتدلين شنغهاي لونغو وبوينس آيرس لونغو استوحيناهما من توليفة النكهات التي عادة ما تشتهر بها مدن القارتين الآسيوية وأمريكا الجنوبية.

تجمع تشكيلة مدن العالم القهوة التقليدية فيها كثقافة بيوت القهوة في فيينا، حيث تتحول تجربة القهوة إلى رحلة مميزة تبدأ في الصباح وتستمر إلى الليل، أو استراحة القهوة في الأرجنتين « ميريندا » التي عادة ما تبدأ بعد الظهر وتصحبها الحلويات والوجبات الخفيفة الشهية.

اكتشفوا ورلد إكسبلوريشنز

ورلد إكسبلوريشنز شنغهاي لونغو

مع تزايد شعبية القهوة في الصين تحتفي نسبريسو ورلد إكسبلوريشنز شنغهاي لونغو بثقافة القهوة الصاعدة في آسيا بخلطة خفيفة ومميزة تجمع أصناف الأرابيكا الكينية والصينية والإندونيسية، لتعطينا نوتات التوت والحموضة الفاخرة ولنستمتع بها بكمية أكبر بقهوة لونغو.

ورلد إكسبلوريشنز بوينوس آيرس لونغو

مستوحاة من تنويعات الأطعمة الأرجنتينية التي تطغى عليها النكهات الحلوة، تجمع ورلد إكسبلوريشنز بوينوس آيرس لونغو أصناف الأرابيكا الكولومبية بتحميص خفيف مع الروبوستا القادمة من أوغندا، لتعطينا نكهة الحبوب المميزة ونوتات الفشار الحلو. إنها تحية للنكهات الحليبية الحلوة وقهوة اللونغو التي يحبها أهل بوينس آيرس. نوصي بتحضيرها مع القليل من الحليب والسكر.

ورلد إكسبلوريشنز كيب تاون إنفيفو لونغو

لتعكس ميل محبي القهوة في جنوب إفريقيا للقهوة الآسيوية التي صاغت الذوق المحلي للقهوة بمرور الوقت تجمع نسبريسو ورلد إكسبلوريالهندية قوية نامرة وحادة بتوليفة روائح خشبية. أضيفوا القليل من الحليب كما يحبها أهل جنوب إفريقيا، لتسمتعوا بنوتات التحميص السلسة.

ورلد إكسبلوريشنز ستوكهولم فورتيسيو لونغو

تعيد نسبريسو ورلد إكسبلوريشنز ستوكهولم فورتيسيو لونغو مزج توليفة الروائح في القهوة السويدية بخلط بن مونسون مالابار مع الأرابيكا الكولومبية لتعطينا قهوة حلوة وقوية مع لمسة مرارة لطيفة. تناولوها على الطريقة السويدية: مع العائلة والأصحاب ولفائف القرفة الشهية.

ورلد إكسبلوريشنز طوكيو فيفالتو لونغو

يستمتع اليابانيون بقهوتهم غنية ومتوازنة بتوليفة أنيقة من الروائح الزكية. تجسد نسبريسو ورلد إكسبلوريشنز طوكيو فيفالتو لونغو جوهر ما يحبه اليابانيون في القهوة بفضل أصناف الأرابيكا الراقية القادمة من إثيوبيا والمكسيك التي تعطينا قهوة مركبة بعبق الأزهار مع لمسة لطيفة من الحموضة. نوصيكم بتناولها سادة على الطريقة اليابانية لتستمتعوا بتوليفة روائحها الزكية.

ورلد إكسبلوريشنز فيينا لينيتزيو لونغو

عد نريسو ورلد فيينا لينيتزيو لونغو تحية لوصفات القهوة السلسة التي تتميز بها مدينة فيينا بفضل مزج أصناف الأرابيكا الحلوة من البرازيل وكولومبيا بتحميص خفيف لإبراز نكهات التخمير والنوتات العطرية في القهوة. لتجربة قهوة أصيلة نوصيكم بإضافة الماء الساخن لقهوة اللونغو لكمية قهوة أكبر مع قطعة من الكعك.

تعليقات

تعليق