أخبار الساعة سكسولوجيا

صحة مهبلك تبدأ من غذائك

mahbal
Avatar
تأليف nissaa

التغذية عامل رئيسي في الحفاظ على صحة كل أعضاء الجسم ولكن المهبل من الأعضاء الحساسة الذي ترتبط صحته بالتغذية مباشرة لذلك نقدم لك مجموعة من الأطعمة التي تحافظ على صحة المهبل .,

  البطاطا الحلوة
تساعد البطاطا الحلوة على زيادة فرص الإنجاب، وذلك لاحتوائها على نسبة مرتفعة من البيتا كاروتين الذي يتم تحويله داخل الجسم إلى فيتامين أ، الذي أكدت بعض الدراسات مدى فعاليته في تعزيز الخصوبة عند النساء.

batata
التمر 
يتميز التمر باحتوائه على نسبة عالية من فيتامين هـ وفيتامين سي، وكلاهما يتمتعان بخصائص مضادة للأكسدة تعمل على تقوية الجهاز المناعي وتعزز من قدرة الجسم على مكافحة البكتيريا التي تهدد صحة المهبل.ولكن ينبغي على السيدات أن يتناولن تمرة واحدة فقط على مدار اليوم، لأن الإفراط فيه قد يؤتي بنتائج عكسية على الصحة العامة، نظرًا لمحتواه العالي من السكريات.

nuts
المكسرات

تحسن أحماض أوميجا 3 الموجودة بالمكسرات والأسماك الدهنية والزيوت الطبيعية والأفوكادو من تدفق الدم المحمل بالأكسجين إلى الأعضاء التناسلية الأنثوية، مما يساعد على ترطيب المهبل وتعزيز الوصول للنشوة الجنسية عند ممارسة العلاقة الحميمة.

APP
التفاح
وجدت دراسة منشورة عام 2014، أن التفاح يساعد السيدات على الوصول للنشوة الجنسية عند ممارسة العلاقة الحميمة، ويرجع السبب إلى احتوائه على هرمون الإستروجين الذي يعمل على ترطيب المهبل أثناء الجماع، مما يسهل من عملية الإيلاج.

تعليقات

تعليق

fdm-popup-44

تعليقات

تعليق