أخبار الساعة صحة

طرق للتغلب على حوافز المقامرة

تأليف nissaa

قد تكون الدوافع غير مفهومة التي رمت بك في أحضان المغامرة وأنت شابة تطمحين إلى مستقبل زاهر، حتى تدخلين إلى عالم القمار ذي الأشكال العديدة. لكن النتائج تبقى واضحة باعتباره نشاطا لا يستطيع فيه الفرد مقاومة دوافع المقامرة. و لمساعدتك في الخروج من هذا الإشكال، الذي يقود إلى عواقب شخصية أو اجتماعية سلبية خطيرة. فإليك بعض النصائح.

المقامرة هي الخسارة

من الضروري ألا تنظرين إلى المقامرة على أنها استثمار يمكن أن يصبح مربحا, ولكن كنفقة حقيقية قد تؤدي بك إلى الهلاك من خلال اختلال توازن أموالك, وبالتالي الوقوع في العديد من المشاكل يصعب معها الحل السريع.

في حال المبالغة

مهما كان وضعك, يجب أن تعتبرين المبالغ التي تم لعبها خاسرة بالتأكيد, ففكرة اللعب مرة أخرى لاستعادة نفسك وهم, لأن الرغبة في سداد ديونك على أمل تحقيق ربح كبير, هو وهم يمكن أن يكون خطيرا للغاية.

احمِ أقاربك

يمكن للعبة ان تستحوذ على المبلغ على المبلغ المقدم لاحتياجات أسرتك, وهذا يمكن أن يشكل خطرا عليهم إذا كانت المبالغ المفقودة هي تلك المتوقعة لنفقات البيت. لذلك ، ضعي في الحسبان مراعاة احتياجات من حولك.

خططي مسبقا لتجنب الملل

عادة ما يعاني المقامرون السابقون ، الذين اعتادوا على الإدمان النشط ، فترات من الملل في حقياتمكهم ، لذا حقين ناليلادوا على الإدمان النشط ، فترات من الملل في حقياتمكهم ، لذا حقيم ناليل العين حاقين للين على الدمان عِيشي حياتك يوما بيوم

إن عيش حياتك يوما بيوم يعني أيضا عدم القلق بشأن ما قد يحمله لك الغد في حياتك. لذا ركزي على ما يمكنك فعله اليوم والذي سيساعدك على التعافي المستمر من الإدمان.

ضعي لنفسك أهدافا

حاولي أن تضعي لنفسك أهدافا ومهاما جديدة كل يوم. فعندما تركزي على إيجاد حل للمشكلات التي تواجهك ، ستكونين قادرة بشكل أفضل على التعامل مع دوافع العتدامة ر

احصلي على مساعدة

إذا كنت تواجهين مشكلة في إدارة ميزانيتك ونفقات المقامرة, فلا تتأخري في طلب المساعدة وذلك من خلال الاتصال بأخصائي اجتماعي يمكنك مقابلته, في مراكز رعاية ودعم ومنع الإدمان.

تعليقات

تعليق

تعليقات

تعليق