أخبار الساعة مشاهير

عبدالفتاح الجريني يدعم محاربات السرطان بأغنية جديدة

grini
Avatar
تأليف nissaa

أهدى الفنان المغربي عبدالفتاح لجريني، النساء اللواتي تحاربن مرض سرطان الثدي  أغنيته الجديدة، التي أطلقها بمناسبة شهر التوعية بأهمية
الكشف المبكر لسرطان الثدي لدى السيدات، الذي يصادف شهر أكتوبر من كل عام.  

ونشر لجريني هذه الأغنية عبر حسابه الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات أنستجرام , أرفقها بتعليق جاء فيه « من أجل كل سيدة عظيمة تحارب مرض سرطان الثدي , ادعمكم واهديكم هذه الأغنية الله يحفظكم جميعا. آمين. »

يشار أن هذه الأغنية قد جرى إنتاجها من قبل مؤسسة « بهية » بالتعاون مع منصة « تيك توك » لدعم محاربات مرض سرطان الثدي وتوعية النساء بمخاطر المرض وأهمية الكشف المبكر, وذلك من خلال تحدي وهاشتاج # تعيشي_يابهية.

يذكر أن منصة تيك توك, قد ابتكرت « sticker » جديد بزي المحاربات يتم وضعه على مقاطع الفيديو القصيرة التي سيتم تصويرها ومشاركتها من خلال هذا التحدي عبر الهاشتاج # تعيشي_يابهية.

وإضافة الى التوعية والدعم المعنوي لمحاربات السرطان من خلال هذا التحدي والهاشتاغ, فإن منصة « تيك توك » ستقدم دعما ماديا لمؤسسة بهية من أجل بناء مستشفى بهية الجديد وكذا من أجل دعم الكشف المبكر.

وفي هذا الإطار أشار لجريني عبر حسابه على الأنستغرام على أنه مع كل مشاركة لفيديو الأغنية، فإن تيك توك تتبرع ب 5 دولار لصالح مؤسسة بهية .

تعليقات

تعليق

fdm-popup-44

تعليقات

تعليق