المجلة

علامة Whirlpool تكشف عن غسالة الملابس « +FreshCare » بالمغرب

machine a laver whirlpool
تأليف najia

أقامت شركة ويرلبول، المتخصصة في مجال الأجهزة المنزلية، يوم الاثنين 2 إبريل، حفل بمناسبة إطلاق غسالة الملابس الجديدة « +FreshCare » المجهزة بالتكنولوجيا الثورية +FreshCare التي تضمن الحفاظ على انتعاش الملابس حتى 6 ساعات من انتهاء فترة الغسيل. وقد حضر هذا الحدث، الذي أقيم في فندق فور سيزونز بالدار البيضاء، العديد من الشركاء والوسطاء والموزعين بالإضافة إلى شخصيات إعلامية.

وبهذه المناسبة قال محمد اليسيرالمدير العام الإقليمي للشرق الأوسط وأفريقيا لشركة ويرلبول : »نحن سعداء ومتحمسون لاطلاق غسالة الملابس الجديدة « FreshCare+ » مع شركائنا موزعينا وبحضور رائع من زملائنا الإعلاميين. يتمتع هذا الابتكار الفريد من نوعه بمميزات رائعة تسهل على المستهلك استخدامها وهذا ما نطمح اليه في ويرلبول.  ولا شك أن هذا الحدث يؤكد من جديد التزام ويرلبول بتزويد المستهلكين في المملكة المغربية بأجهزة منزلية ذات مستوى عالمي. ونأمل ان تلاقي غسالة الملابس +FreshCare من استحسان المستهلكين في المملكة « . وتتميز غسالة ويرلبول الجديدة بنظام « +FreshCare » الفريد من نوعه الذي يتكيف مع الاستعمال اليومي للمستهلكين، مما يضمن غسيلا منعشا حتى بعد مرور ساعات على نهاية دورة الغسل.

نظام (+ FreshCare) : بعد جديد للانتعاش

يقوم نظام +FreshCareالجديد بتدليك الغسيل برفق مع حركات بطيئة وثابتة بالتناوب مع عمليات التنظيفبالبخار فتتشبع جميع الملابس داخل الغسالةما يساعد في الحفاظ على ملابس منتعشة وازالة الروائح الغير مستحبة . ويضمننظام+FreshCare ملابس أكثر انتعاشاً ويؤمن راحة البال – حتى بعد ساعات من انتهاء دورة الغسيل.

نظام تكنولوجيا الحاسة السادسة  6 th Sense Technology

يقوم مستشعر تكنولوجيا الحاسة السادسة6 th Sense Technology من ويرلبول بضبط ومراقبة درجة حرارة الماء وأداء المحرك لتقديم أفضل النتائج كل مرحلة من مراحل الغسل، بدءًا من أول عملية ترطيب حتى الشطف النهائي. وبفضل المستشعرونظام الحلول الحسابية ، تقوم تكنولوجية الحاسة السادسة 6 th Sense Technology تلقائيًا بالتعرف على كمية الغسيل في الأسطوانة، ومراقبة بشكل مستمر ضوابط الغسل وفقًا لنوع القماش. وبذلك تضمن نتائج ممتازة مع اقتصاد في الوقت والطاقة واستهلاك الماء.

نظام  SoftMove : رعاية مناسبة لكل أنواع الأقمشة

 تستخدم غسالة  +FreshCare الجديدة تكنولوجيا متطورة للمساعدة على الحفاظ حتى على أكثر الأقمشة الحساسة. ويقوم نظام SoftMove بتحريك أسطوانة الغسيل في اتجاهات عدة لتحديد نوع النسيج  ولتتناسب معه للحصول على نظافة فائقة . ويوفر النظام ست حركات لأسطوانة الغسيل تتلاءم مع مدة كل مرحلة من مراحل الغسل، ابتداء من التزويد بالماء في البداية إلى الدوران النهائي. وتساعد هذه الدقة على حماية لونونضارة الأقمشة وتضمن أفضل أداء للغسيل. كما يمكن للمستخدم الاختيار بين 14 برنامجًا مختلفًا لكل أنواع الملابس، من الجينز والملابس القطنية إلى الأقمشة مثل الصوف والحرير.

تنظيف مثالي ب 15 درجة مئوية بدلا من 40 درجة

تحسّن دورة الغسيل Colour 15°C جمال ولون الملابس. وتضمن نفس أداء برنامج الغسيل بحرارة 40 درجة مئوية، وذلك بفضل حركة غير متماثلة لأسطوانة الغسيل ، تقوم بتحريك الملابس بشكل غير منتظم لامتصاص كي يتمكن من التغلغل في الملابس بسرعة وإزالة الأوساخ بسهولة، مع حماية الملابس حتى في درجة حرارة منخفضة. 

قوة تنظيف تتلاءم مع احتياجاتكم

يسمح لك خيار +Clean بضبط دورة الغسيل حسب حاجاتكم الخاصة، حيث يمكنكم الاختيار بين الدورة المكثفة أو اليومية أو السريعة حسب درجة اتساخ الملابس.

محرك متطور لأداء مستدام

تتميزغسالة +FreshCare بمحرك SenseInverterMotor، وهو محرك هادئ ومتطور بدون فرش، يضمن حسن الأداء ومتانة المحرك الطويلة الامد.

توفير الطاقة

يتميز محرك SenseInverter باقتصاد كبير في استهلاك الطاقة حيث يمكن أن تصل نسبة التوفير إلى 30% مقارنةً بفئة +++ A. والجدير بالذكر أن غسالة الملابس +FreshCare متوفرة الآن في متاجر التجزئة في المغرب بسعر يبدأ من 3569 درهم

تعليقات

تعليق