أخبار الساعة مشاهير

عمر لطفي لنساء : لا أرى نفسي وسيما وسأخوض تجربة الإنتاج

IMG-20200514-WA0064
Avatar
تأليف nissaa

هو واحد من الممثلين المميزين في جيل الشباب ، استطاع في فترة وجيزة أن يصبح من أكثر الفنانين الشباب شعبية وقبول بين صفوف المشاهدين ، تألق رمضان 2020 من خلال مسلسل  » سلامات أبو البنات  » ..نساء من المغرب تواصلت معه لتعرف كواليس العمل وتفاصيل أخرى تجدونها في السطور القادمة …,,

في البداية ما الذي دفعك للموافقة على دورك في سلامات أبو البنات ؟

أنا تعاملت مع مخرج المسلسل  » هشام الجباري  » في مسلسل الماضي لا يموت ، وحققنا نجاح كبير سويا ، وهو مخرج كبير وأنا أثق به وفي الأعمال التي يقدمها وبالتالي عندما تحدث معي عن المسلسل وافقت ، لأني أعجبت بفكرة المسلسل وكونها جديدة على الدراما المغربية ،و لأني أعتبر أن وبيني وبين الجباري كيمياء خاصة في العمل ، وبيننا تفاهم كبير .

IMG-20200514-WA0066

ألم تقلقك مساحة الدور خاصة وأن هناك حلقات كاملة لا تظهر بها ؟

لست من النوع الذي يشغله مساحة الدور ، فأنا رفضت بطولات كثيرة لأني غير مقتنع بها ولن تضيف لي أي شيء  ، فأنا أبحث عن دور يتحداني وأتحداه واستمتع بأدائه أيا كانت مساحته ، ولكن على مستوى سلامات فالعمل تم تنفيذه في ظروف صعبة ، وكنا مهددون بايقاف التصوير في أي لحظة بسبب الحجر الصحي وبالتالي هناك حلقات لم أظهر بها ، ولكن عودتي الى الحلقات كانت قوية و الجمهور لمس ذلك .

IMG-20200514-WA0065

بعض مستخدمي وسائل التواصل الاجتماعي لاحظوا وجود أخطاء في بعض المشاهد خاصة فيما يتعلق باسمك ؟

الممثلة السعدية لاديب فنانة كبيرة ومتمكنة ، ونحن كنا سويا في عمل آخر قبل تصوير سلامات أبو البنات وكانت الشخصية اسمها عمر ، وبالتالي كنا ما زلنا متأثرين بالعمل الآخر ، وللعلم نحن صورنا هذا المشهد ثلاث مرات ولكن لم يتم اذاعة المشهد الصحيح ، فهو خطأ بشري وارد .

البعض هاجم فكرة المسلسل منهم الممثلة سحر الصديقي وقالت أن الفكرة ضد حرية المرأة ؟

لا أعتقد أن سحر الصديقي هاجمت المسلسل ، ولكن عموما كون المسلسل يخلق جدل ونقاش حول فكرة السلطة الأبوية ، وحرية المرأة والعلاقة بين الوالد وبناته من وجهة نظري هو نقاش ايجابي وطرح في صالح المجتمع فهناك من يرى أنه يحمي بناته ، وهناك من يري أنه متسلط وهذه نماذج موجودة بالمجتمع والنقاش حول تلك الأفكار مهم وايجابي .

IMG-20200514-WA0063

كيف ترى مستقبلك الفني ؟

أنا أفكر حاليا في انتاج نوعية الأفلام التي تستهويني ، وهي الكوميديا الخفيفة التي بها اثارة وتشويق على طريقة السينما الأمريكية والهندية ، مستخدمين بها تقنيات عالية ومختلفة .

IMG-20200514-WA0064

هل ترى أن المخرجين حصروك في دور الشاب الوسيم ؟

أنا أؤدي دور الشاب الوسيم ، ولكني لا أرى نفسي وسيما ، فهناك في جيلي من الفنانين من هم أكثر وسامة مني وعموما أنا دائما أبحث عن الأدوار المختلفة فقدمت دور الشاب التوحدي ، الشاب الذي يعاني من عقد نفسية وأيضا الوسيم .

ما هي علاقتك بالسوشيال ميديا ؟

علاقة عادية ، وأنا دائما ما أرى أنها متناقضة وليست معيار لأي شيء سواء نجاح أو فشل ، فهي مجرد واقع افتراضي وليس حقيقي من وجهة نظري .

 

تعليقات

تعليق