فلاش انفو

« فوريفر الأطفال » تقدم يد المساعدة للصغار من أجل الحفاظ على لياقتهم بفضل جرعة كاملة من الفيتامينات والمعادن بنكهة الفراولة

Visuel FLP_MAROC_SUCCESSNIGHTWEEKEND
Avatar
تأليف nissaa

مع نهاية العطلة الصيفية، وانطلاق الموسم الدراسي، يبدأ الأطفال وتيرة عيش جديدة وأكثر استدامة، مع برنامج يومي مليء في أغلب الأحيان، وهذا التغيير الذي يكون مفاجئا يعود عليهم ببعض العواقب المعروفة والتي نذكر منها: عادات سيئة في تناول الطعام، انخفاض ساعات النوم، الإرهاق المتواصل، وهي كلها أمور سلبية تؤثر عليهم خلال فترة مهمة من حياتهم هي فترة النمو، في حين أن رأس المال العظام في حاجة ماسة وأساسية للفيتامينات.

 

اليوم، وبهدف مساعدة أطفالكم في الحفاظ على صحتهم بشكل يومي، صممت « فوريفر » منتجات خاصة بالأطفال « فوريفر كيدز »، عبارة عن مكمل غذائي يناسب الأطفال الذين يفوق عمرهم 4 سنوات والشباب أيضا، وهو حل مثالي  لمواجهة التعب المؤقت.

 

المكمل الغذائي هو بطعم الفراولة، ويحتوي على 12 فيتامين (A، ومركبات فيتامينات B C D E)، بالإضافة إلى معدنيين أساسيين هما « الحديد والزنك »، مما يوفر للجسم جميع العناصر الغذائية التي يحتاج إليها من أجل النمو على نحو متناسق وبطريقة سلسة دون أي صعوبات، فجميع هذه المكونات تلعب دورا حيويا ومهما جدا في الحفاظ على حاسة البصر، والأغشية المخاطية، واستقلاب الخلايا، والحد من التعب، وأيضا تعزيز العمل الطبيعي لجهاز المناعة.

 

ويمكن للمكمل الغذائي الغني بالفيتامينات والمعادن الأساسية أن يغطي 100% من الحاجيات اليومية الموصى بها لدى بعض الأشخاص، كما أن المنتج يساعد على تحسين نمو العظام والنمو المعرفي أيضا.

 

وفي الأخير، تعد مرحلة الطفولة فترة ضرورية من الواجب خلالها الحرص على توفير جميع العناصر الغذائية الأساسية التي يحتاجها جسم أطفالنا.

تعليقات

تعليق

Nissaa-popup2

تعليقات

تعليق