فلاش انفو

فوريفر تساعدكم في الحفاظ على لياقتكم البدنية

ForeverDaily_Stylized
Avatar
تأليف nissaa

يُعد الكالسيوم واحدا من بين أهم العناصر الأساسية اللازمة في نمو العظام الصحية سواء بالنسبة للأشخاص في فترة المراهقة، أو للشباب أو كبار السن على حد سواء، باعتباره يساهم في تقديم أداء جيد على مستوى الجهاز العصبي والعضلات والقلب، ذلك أن 99 في المائة من الكالسيوم يتركز في العظام والأسنان، في حين أن النسبة المتبقية توجد في الخلايا والدم، والأنسجة، وسوائل الجسم.

ومع مرور السنوات والتقدم في العمر, تزداد الحاجة إلى الكالسيوم أيضا بسبب الاختلالات الهرمونية على غرار انقطاع دم الحيض , وهو ما قد يؤدي إلى الضغط على مستوى العظام أو التسبب في كسرها بسبب فقدان توازن عادي , والنتيجة هي الإصابة بمرض هشاشة العظام .

 

وبهدف تقديم يد المساعدة للمواطنين في الحفاظ على بنية عظمية طبيعية , صممت علامة « فوريفر » حبوب « فوريفر كالسيوم » ذات تركيبة جديدة غنية بفيتامين (د) تساهم في عملية امتصاص فعال للكالسيوم الذي لا يقوم الجسم بتجميعه , مما يوفر له جرعته اليومية التي يحتاج إليها . ويعتر مزيج الحبوب متوازنا جدا ويضم المعادن التكميلية (الزنك, المنغنير, وغيرهما) فضلا عن فيتامين (س) الذي يساهم في تكوين الكولاجين لضمان الوظيفة العادية لنسيج الغضروف .

 

ويعتبر توفير كمية يومية من المواد الغذائية الأساسية للجسم أمرا ضروريا ولا غنى عنه لضمان حسن الأداء السليم , لكننا في المقابل لا نستهلك الكميات الكافية التي نحتاجها يوميا من الفواكه والخضراوات الغنية بالفيتامينات والمعادن , وبما أن الجسم يمكن أن يعاني من النقص, فإن المكملات هي الحل النموذجي والمثالي لتلبية هذه الاحتياجات الغذائية .

 

وفضلا على كل ما سبق ذكره, ففي حالة الرغبة بالحصول على الحاجيات الكاملة من المعادن والفيتامينات ومضادات الأكسدة , قامت « فوريفر » بتطوير « فوريفر دايلي » وهو عبارة عن مزيج حصري يجمع ما بين 55 مكونا من العناصر الغذائية لمركب الألوي الأوكساريد  (AOS)  مع الفيتامينات والمعادن والمغذيات النباتية من مستخلصات الفاكهة والخضراوات .

 

ويوفر مركب  « AOS »  أفضل مغذيات امتصاص لكلية خلية في الجسم ، مما يعطي أفضل رفاهية على مدار أيام الأسبوع .

 

يوم نجاح 100 % رقمي 

 

بعد قرار تأجيل حفل التتويج السنوي « يوم النجاح » بسبب  جائحة  فيروس كورونا المستجد « كوفيد 19 » ونظرا للظروف الاستثنائية, اختارت « فوريفر » هذه السنة إنتاج نسخة جديدة مصورة بالكامل, ويمكن الإطلاع عليها ومشاهدة الفيديو عبر الانترنت من  طرف شركائنا والموزعين لعلامتنا في المغرب. 

 

ويبرز هذا القرار الذي اعتمدت عليه « فوريفر » من خلال توخي الحيطة والحذر, والالتزام بإجراءات السلامة الصحية المفروضة, دليلا أخر على التزام « فوريفر » الراسخ بالاحتفال بالعمل الجاد والدؤوب الذي يقوم به موزعوها المستقلون

تعليقات

تعليق