أخبار الساعة تغدية

لماذا عليك تناول البرقوق يوميا?

تأليف nissaa

هذه الفاكهة الصغيرة هي ذات مذاق حلو وصحية لإشباع شهيتك. تعرفي على المزيد حول الفوائد الصحية للبرقوق بأنواعه الأحمر والأصفر والأسود.

يحمي قلبك

تحتوي حبة البرقوق المتوسطة الطازجة على 113 مجم من البوتاسيوم ، وهو معدن يحافظ على ضغط الدم ضمن الطازجة على 113 مجم من البوتاسيوم ، وهو معدن يحافظ على ضغط الدم كمنة الاتدود القولة للان الدودم القوقلة للان البوتاسيوم ، وهو معدن يحافظ على ضغط الدم كمنة التران الدود القوقلة للايب وتاسيوم كما أن الصباغ الأحمر والأزرق في بعض أنواع البرقوق ، والذي يسمى الأنثوسيانين ، يحمي من السرطانن عى طريقلقرة

يحافظ على جهازك الهضمي

يعد البرقوق طريقة مثبتة لمساعدة القولون على أداء وظيفته (كل حبة برقوق تحتوي على جرام واحد من الألياف) حيث تقوم بتنظيم حركة الأمعاء والتخلص من الإمساك, لذا من الجيد تناولها كما هي.

يقلل من نسبة السكر في الدم

وفقًا لأخصائيي التغذية في كندا ، يحتوي الخوخ على مؤشر منخفض لنسبة السكر في الدم ، مما يساعدك على التقكم كنانر الوخب على مؤشر منخفض لنسبة السكر في الدم ، مما يساعدك على التقكم كن نريسب على التحكمين فير بخبخ

تعزيز صحة العظام

تناول البرقوق المجفف أو الطازج يساعد في الحفاظ على صحة العظام ، فمركبات الفلافونويد الموجودة يساعد في الحفاظ على صحة العظام ، فمركبات الفلافونويد الموجودة في الوههق شناليروه تناروا على صحة العظام ، فمركبات الفلافونويد الموجودة في الوههق شناليروه تنانب على صحة العظام ، فمركبات الفلافونويد الموجودة في الوههقه شنالايروه حيث يعمل البوليفينول مع البوتاسيوم الموجود بفي البرقوق على تكوين العظام وتعزيز كثافتقها ، التي قد تتدهقور بسبب برقوق على تكوين العظام وتعزيز كثافتقها ، التي قد تتدهقور تنسبر الدوق

يحسن ذاكرتك وصحة دماغك

تناول ثلاثة إلى أربعة أنواع من البرقوق الغني بمضادات الأكسدة يوميا, يمكن أن يساعد في تحييد الجذور الحرة التي تتلف خلايا الذاكرة لديك.

فاكهة معززة للطاقة

يساهم البرقوق الذي هو جزء من الثمار الغنية بالحديد عند دمجه في نظامك الغذائي, في الحد من التعب بشكل كبير وفقدان الكفاءة, التي ترجع أساسا إلى نقص الحديد.

يبطئ عملية شيخوخة الجلد

لمواجهة آثار الشيخوخة على جمالك لأطول فترة ممكنة, اشربي عصير البرقوق بكميات كبيرة, فهذا المشروب الذي يعتبرمنجم من مضادات الأكسدة, يساعدك في الحفاظ على مرونة بشرتك وثباتها بنفس فعالية أفضل مستحضرات التجميل.

تعليقات

تعليق

تعليقات

تعليق