أخبار الساعة المجلة

« لي أمبريال » تكرس فعالياتها للعلامات والشخصيات التي يعشقها المغاربة في 2022

تأليف nissaa

تم الإعلان عن نتائج دراسة Love Brand Morocco ، التي أجرتها Imperium ، خلال الأمسية الأولى لفعاليات « لي أمبريال 2022 » والتي كشفت عن العلامات والشخصيات التي يحبها المغاربة أكثر من غيرها في 2022.

اختتم اليوم الأول من الندوات والمناقشات ضمن فعاليات « لي أمبريال » بالأمسية التقليدية  Love Brand ، والتي تكشف عن العلامات والمشاهير، بما في ذلك المؤثرين، الذين يحبونهم المغاربة. هؤلاء الذين حصلوا على كأس Love Brand ، على خشبة مسرح « لي أمبريال 2022 » خلال يوم الأربعاء 21 شتنبر في الدار البيضاء.

تأتي هذه النتائج من خلال الدراسة التي أجرتها Imperium، على عينة من 3500 شخص، وفقًا لطريقة الحصة المقترنة ببيانات المندوبية السامية للتخطيط. تم تجميع البيانات طوال فترة المسح الميداني في 6 مدن وهي الدار البيضاء والرباط وسلا وطنجة وفاس ومراكش ، والتي تمثل 55٪ من السكان الحضريين المغاربة.

إجمالاً، تم ذكر 211 من المشاهير، بحيث تم تفضيل 20 شخصية، وبشكل غير مفاجئ، تقدم كل من لاعب كرة القدم المغربي أشرف حكيمي، ومعه طه إيسو، حسن الفد، رشيد الوالي، كوثر بامو ، الكراندي طوطو، بدر هاري ، شوميشة، خالد الشريف، رشيد علالي، الشاب خالد، أمين عوني، ليلى حديوي، دوزي، أمين رغيب، رضوان رمضاني، أسماء لمنور، هدى سعد، أسماء بيوتي وهشام مسرار.

أما بالنسبة للعلامات، فنجد في الترتيب الماركات العالمية الأكثر شهرة لدى المغاربة وهي: سامسونغ وأرانج و نايك وأديداس و أيفون آبل. بينما جاءت العلامات المغربية الأكثر شعبية على الشكل التالي: إينوي، اتصالات المغرب، مرجان، القرض السياحي والعقاري، أفريقيا.

تهدف دراسة LOVE BRAND إلى التعريف وتزويد الوكالات والمعلنين والعلامات التجارية والمهنيين بالعلامات التجارية المفضلة والمشاهير الأكثر شعبية لدى المغاربة.

تعليقات

تعليق

تعليقات

تعليق