أخبار الساعة فلاش انفو

ماكدونالدز المغرب يحصل على شهادة جديدة

5c6975432cd98
Avatar
تأليف nissaa

التزاما بالتدابير الوقائية التي فرضتها الجائحة، ماكدونالدز المغرب تعزز نظامها لمكافحة كوفيد -19 ، لتصبح أول شركة مطعمة بالمغرب تحصل على علامة « تحصين » بمجمل مطاعمها. والهدف من ذلك هو السيطرة على المخاطر الصحية لموظفيها وزبنائها.

إن مرجعية شهادة « تحصين » التي طورتها Imanor ، الهيئة المرجعية المغربية المكلفة بمنح التصديق و إصدار الشهادات، لمواكبة استئناف الأنشطة واستمراريتها ، تصف الممارسات الصحية الجيدة لمكافحة Covid-19.

هذه العلامة وضعت على أساس البروتوكول الصحي الصادر عن الجهات المختصة للحد من انتشار كوفيد -19 في أماكن العمل. تحدد هذه المرجعية المتطلبات التي يجب توفيرها لضمان استمرارية العمل في ظل ظروف صحية مضبوطة ، وكذا طمأنة الزبناء والشركاء.

وتقدم علامة « تحصين » إرشادات وتوصيات لتحقيق هذا الهدف ، كالتوعية والتواصل داخل مقر العمل ومع الزبناء ، عملية التعقيم ، تنظيم مساحات العمل ، تنظيم ساعات العمل ، قواعد الولوج إلى مكان العمل ، …

وبالتالي فإن علامة « تحصين » تؤكد صحة التدابير التي اتخذتها ماكدونالدز المغرب. وتصادق بشكل ملموس على أن الأساليب التنظيمية المختلفة للحد من مخاطر إصابة الموظفين والزبناء والشركاء ، وكذا التدابير الصحية المحددة الناشئة عن توجيهات السلطات المختصة ، يتم تنفيذها بشكل صحيح.

وباشتراكها في عملية الحصول على علامة « تحصين » ، تعطي ماكدونالدز المغرب الأولوية ، إضافة إلى جودة عرضها ومنتجاتها ، لراحة وصحة موظفيها وزبنائها وشركائها.

تعليقات

تعليق