أخبار الساعة مطبخ

NÉO يكشف عن « مجموعته الرمضانية » بقائمة طعام غنية

تأليف najia

منذ افتتاحه سنة 2021، ومتجرNÉO الجيل الجديد لمتعهد تقديم الطعام والأطعمة المعلبة، ينفث أنفاسه الطازجة في عالم الطهي بالبيضاء باختياراته الحصرية للأطعمة المعلبة، وقائمة السندويشات عالية الجودة، والأطباق المتنوعة التي تستحق أفضل الموائد، بالإضافة إلى خدمة تقديم الطعام الراقية.

فضاء رائد، يتم فيه تقديم ألذ الأطباق لعشاق الطعام والذواقة بمجموعة من المكونات مصدرها أفضل الحرفيين في عالم الطبخ، وأطباق منزلية جاهزة  يتم تحضيرها باستخدام منتجات معتمدة وبنكهات وتوليفات فريدة من نوعها. فلسفة تعتمد على الإبداع، والتميز ومزج الأذواق، اليوم تجد مجالا جديدا للتعبير بمناسبة شهر رمضان.

نكهات عالمية

بصفتها مبتكرا للنكهات، تعمل NÉO على توسيع نطاق عرضها في مجال تقديم الطعام بمجموعة أصلية من إبداعات الطهي، واستكشاف آفاق ذوق جديدة قادرة على تغيير الملذات في وقت الفطور. وبالتالي، بالإضافة إلى التخصصات الكلاسيكية للعلامة التجارية، هناك مجموعة كاملة من المنتجات الجديدة مستوحاة من قارات العالم الأربعة تدعوك NÉO لاكتشافها، تتضمن الوجبات والمقبلات، السلطات والمعجنات والوجبات الجاهزة، المقدمة بأشكال مختلفة.

نجد في المقدمة الساندويتش المميز، الساخن أو البارد، أحد المنتجات الرئيسية للعلامة التجارية، ارتقى إلى مرتبة طبق تذوق الطعام في حد ذاته. في NÉO، يستحضر السندويتش طريقة فن وضع طبقات من المكونات النبيلة والصلصات اللذيذة، بين شريحتين مختلفتين من الخبز المنزلي، تم تطويرها جميعا وفقا لبروتوكولات الطبخ في فن الطهو الراقي. كما يسلط الضوء على فن الطهي الشامي الودي، والسخي والاحتفالي، بمجموعة مختارة رائعة من المازات والسلطات التقليدية، ترافقها أطباق من مطبخ البحر الأبيض المتوسط.

فن الطهي الياباني مدعو أيضا إلى قائمة رمضان، حيث دخلت NÉO في شراكة مع Iloli  المطعم الشهير في فن الطهو الياباني لتقديم ألذ أطباق أرض شروق الشمس. تم تصميم ركن في محل NÉO  لتحضير كلاسيكيات Iloli و الوصفات المعاد مراجعتها بروح NÉO لخلق مجموعة غنية من الأذواق.

أخيرًا، تم التخطيط أيضًا لركن المشواة لتلبية رغبات عشاق أكل اللحوم. في القائمة : قطع لحم بقر شاروليه ولحم بقر واغيو، أحد أفضل القطع في العالم، ومتوفرة بمختلف الأشكال.

تولي NÉO اهتمامًا خاصا لدعم عملائها، حيث يتم توجيه هذا الأخير في اكتشاف كل ما هو جديد في عالم المنتجات، ودمج النكهات وتحضير الأطباق من خلال النصائح المقدمة من قبل الشيف. كما ينطبق نفس الأمر على المؤشرات المصاحبة للوجبات المعبأة بالتفريغ أو تلك المقدمة « افعلها بنفسك »، ولكن مع لمسة « رقمية » صغيرة. وبالتالي، كل ما عليك فعله هو مسح رمز الاستجابة السريعة الموجود على العبوة ضوئيًا لمشاهدة فيديو توضيحي يشرح بالتفصيل، خطوة بخطوة، أفضل طريقة لإعادة تسخين طبق أو تلبيسه أو احترام أوقات الطهي. أو كيف تنجح، عن طريق الهاتف الذكي، في تقديم الأطباق الأكثر تطورا مثل الشيف.

انستغرام @Neo_Casablanca
فايسبوك @NeoCasablanca
العنوان : 215، شارع أنفا البيضاء
الهاتف : 23 63 36 62 06   

تعليقات

تعليق

تعليقات

تعليق