أخبار الساعة فلاش انفو

مختبرات LA ROCHE-POSAY… 25 سنة من الالتزام لمكافحة مرض السرطان في المغرب

تأليف nissaa

نظمت مختبرات LA ROCHE-POSAY ندوة رقمية لدعم مرضى السرطان من خلال تقديم علاجات جلدية وتجميلية مصممة لتهدئة البشرة التي غالبا ما تتضرر من العلاجات الكيماوية.

 لقد أثبتت الإحصائيات أن حوالي 81 ٪  من المرضى يعانون من الآثار الجانبية لعلاجات السرطان، التي تؤثر بشدة على نوعية حياتهم، ما يؤدي إلى تقليل الجرعة أو التوقف عن العلاج، وبالتالي  سيؤثر سلبا على نتيجة العلاج.

وفي هذا الإطار قدمت مختبرات LA ROCHE-POSAY مجموعة من المستحضرات الأساسية التي يجب على مرضى السرطان الذين يخضعون للعلاجات الكيميائية لمكافحة الأورام السرطانية، التوفر عليها لتحسين نوعية حياتهم والرفع من معنوياتهم خلال فترة العلاج، إليك سيدتي أهم هذه المستحضرات :

:   EAU THERMALE

يمنح المزيج الفريد من الأملاح المعدنية والعناصرالناذرة، بما في ذلك السيلينيوم، والمياه الحرارية من La Roche-Posay خصائص مضادة للأكسدة ومهدئة ومنعمة للبشرة، بتركيبة أثبتت فعاليتها علميا.

:  ANTHELIOS FLUIDE INVISIBLE

مستحضر لحماية البشرة من أشعة الشمس، مناسب للبشرة الأكثر حساسية والهشة. ينصح به بشكل خاص للأشخاص المحظورين من التعرض لأشعة الشمس، والمرضى الذين يخضعون للعلاجات المضادة للسرطان. تركيبته مناسبة لجميع أنواع البشرة الحساسة، ويمكن وضعه بمنطقة محيط العين.

:  CICAPLAST BAUME B5

يساعد على إصلاح وتهدئة البشرة الهشة والحساسة بعد تعرضها للتلف. ينصح به في جميع الحالات (احمرار، تهيج، حروق) خصوصا بعد تعرض البشرة للعلاج الإشعاعي، مناسب لجميع أفراد الأسرة : الرضع والأطفال والكبار.

: LIPIKAR BAUME AP+M

بلسم لترميم وتجديد الدهون بفعالية ثلاثية. يهدئ البشرة على الفور، ومضاد للحكة. يساعد على تباعد الجفاف الشديد (الإكزيما)، مناسب للبشرة الحساسة للرضع والأطفال والكبار. خالي من العطور.

: TOLERIANE SENSITIVE

كريم مرطب ومهدئ لبشرة الوجه. ينصح به البشرة الحساسة الجافة إلى شديدة الجفاف. يوفر ترطيب فائق لمدة 48 ساعة، ويحمي حاجز البشرة بشكل يومي. يلطف البشرة ويقلل من التهيج والاحمرار والشد والوخز والجفاف بالبشرة.

: TOLERIANE MAQUILLAGE

ماكياج تصحيحي ملطف للبشرة الأكثر هشاشة والحساسة. مناسب للبشرة الأتوبية، والبشرة التي تعاني من حب الشباب، والبشرة الحساسة للغاية والهشة خصوصا بعد العلاجات المضادة للسرطان. تساعد الماسكارا على إضافة الحجم إلى الرموش.

تعليقات

تعليق

تعليقات

تعليق