أخبار الساعة جمال

مستحضرات Yan&One ترتقي بالجمال الطبيعي لكل سيدة

_I2C2555
تأليف najia

كشفت سلوى الإدريسي أخنوش، رئيسة مجموعة أكسال،عن علامتها « يان أند وان » الفريدة من نوعها والمغربية مائة في المائة، بمفهوم تجاري متطور يجمع منتجات من عوالم مختلفة في فضاء متصل بالكامل و باستمرار مع شبكات التواصل الاجتماعية.

جودة عالمية استثنائية بأسعار في المتناول

 عادة ما يربط المرء منتوجا رخيصا بجودة متوسطة، ومنتوجا غاليا بجودة عالية، لكن « يان أند وان » أرادت أن تثبت أنه بالإمكان أن تفعل خلاف ذلك. منتجات عالية الجودة بأسعار معقولة، وذلك بخوض تحدي الحجم : اعتماد هوامش ضعيفة وجعل أكبر عدد من المنتجات في المتناول بتطوير كميات مهمة.  « ينبغي أن يكون التميز والجودة متاحين لجميع النساء والرجال، كما لايمكن أن يشكل السعر عائقا » تصرح السيدة سلوى الإدريسي أخنوش، مشيرة إلى أن إمكانية الوصول إلى المنتجات هي أولوية بالنسبة للعلامة. 

الميزة الفريدة والذكية للعلامة

 تكمن هذه الميزة بالنسبة للعلامة  في كيفية إيجاد حل للمعادلة الاقتصادية عن طريق تقديم جودة لا مثيل لها، بأسعار في المتناول. وقد استطاعت مؤسسة العلامة إقناع أكبر المختبرات الأوروبية ذات الصيت العالمي، التي تتعاون مع أكبر علامات مستحضرات التجميل، بالموافقة على تخفيض أسعارها  مقابل إنتاج كميات مهمة. « بالنسبة لنا الأولوية هي المستهلك، « يان أند وان » فخورة بالجمع بين الجودة والسعر المعقول »، تضيف السيدة أخنوش. 

فضاء متصل وتفاعلي بالكامل وباستمرار مع شبكات التواصل الاجتماعية

صمم المتجر بلمسة ذكية وعالمية، يثير انتباه كل من يتجول داخله وكأنه يتصفح صفحات الجمال داخل المجلات النسائية. يقترح عملية تجارية فريدة من نوعها تجمع بين منتجات من عوالم مختلفة، في فضاء متصل بالكامل، تفاعلي، وباستمرار مع شبكات التواصل الاجتماعية. فهو على شاكلة انستغرام وبينتيريست عملاق وحيوي، لكن مع وجود العديد من المستشارين في خدمة جميع الزبناء، على عكس الشبكات الاجتماعية.

علامة عالمية تحتفي بالتنوع

هذا الملاذ الحصري ذو التصميم المبتكر تماما، والذي تعادل مساحته 3500 متر مربع ، يقترح 14 عالما مختلفا : ماكياج، عناية بالبشرة، طقوس الجمال المغربي، عطور، إكسسوارات، خدمات إلى غير ذلك، معروضة على محور مركزي وتتيح تجربة تسوق حيث الحدود بين المنتجات والزوار غير موجودة. وبالنسبة لـ « يان أند وان »، فالرجال هم أيضا فريدون، إذ خصصت لهم اهتماما واضحا بتخصيصها فضاءات، ومنتجات وخدمات حصرية.

ثلاث سنوات من العمل والتعاون مع أفضل الخبراء والمصممين العالميين 

 جميع منتجات العناية تمت بلورتها بسويسرا وفرنسا، دون استعمال مادتي البارابن والفينوكسييثانول، ومنتجات الأقنعة الخاصة بالوجه من كوريا، البلد المرجعي في هذا الإطار. كما تستعمل مجموعة طقوس الجمال المغربي  أفضل العناصر والمكونات، مثل زيت الأركان، والصبار البربري البيولوجي، المصادق عليه من كنوز المغرب للتجميل العالمية.

وتقترح « يان أند وان » علامة الرفاهية في مفهومها الشمولي، أيضا تشكيلة من منتوج الشاي، منها شاي الجمال والصحة الذي يتماشى مع خط منتجات العناية « يان أند وان » وتعزز مفعولها.

 إحداث 200 منصب شغل للشباب

 وأخيرا فإن العلامة هي محدثة لفرص الشغل، مع أزيد من 200 شخص تم توظيفهم، أغلبهم شباب استفادوا من تكوين مكثف خلال ستة أشهر داخل أكسال أكاديمي، للإقلاع بجيل جديد من المهنيين المرموقين في عالم الجمال.

 

تعليقات

تعليق