أخبار الساعة

مستشفى الأمراض العقلية بتطوان يتحصل على شهادة اعتماد

hopital-razi
تأليف نساء

توج مستشفى الرازي للأمراض النفسية بتطوان،بالمرتبة الأولى وطنيا خلال الدورة السادسة لمباراة الجودة لسنة (2014-2015) في حفل أقيم بمقر المعهد العالي للمهن التمريضية وتقنيات الصحة بتطوان برئاسة المدير الجهوي لوزارة الصحة الدكتور نور الدين ملموز.

وجاء في البلاغ الصادر عن وزارة الصحة، أن مستشفى الرازي للأمراض النفسية بتطوان حقق هذه النتيجة في مباراة عرفت مشاركة 411 مؤسسة صحية على الصعيد الوطني (333 مركز صحي و78 مستشفى)، وعشر مستشفيات وثلاثون مركزا صحيا على الصعيد الجهوي.

وأضاف أن نتائج مباراة الجودة على صعيد جهة طنجة، تطوان، الحسيمة، صنف المؤسسات الاستشفائية، توجت مستشفى الرازي للأمراض النفسية بتطوان، بالمرتبة الأولى وطنيا بخصوص شهادة الاعتماد، وبوأت المركز الاستشفائي الإقليمي محمد الخامس بشفشاون المرتبة الثالثة وطنيا.

أما في صنف مؤسسات العلاجات الصحية الأساسية، فقد حصل المركز الصحي الحضري الملك فهد بمندوبية طنجة أصيلة على المرتبة الأولى على صعيد الجهة.

كما سجل البلاغ أن كلا من المركز الصحي مع دار الولادة بمرتيل والمر كز الصحي مع دار الولادة بتروال صنفا ضمن المؤسسات المعتمدة من مستوى ثاني، فيما تم تصنيف المركز الصحي مع دار الولادة باب برد، والمركز الصحي مع دار الولادة باب تازة، والمركز الصحي مع دار الولادة اسطيحة، والمركز الصحي مع دار الولادة واد لاو، والمركز الصحي مع دار الولادة بني أحمد، ضمن المؤسسات المعتمدة من مستوى أول.

يذكر أن وزارة الصحة كانت قد أعلنت في 19 ماي الماضي بالصخيرات عن أسماء المستشفيات والمراكز الصحية الفائزة في الدورة السادسة لمباراة الجودة لسنة (2014ـ2015).

تعليقات

تعليق

loading...