أخبار الساعة موضة

مصمم مغربي يكسر القواعد بآخر إبداعاته

mode
تأليف نساء

أطلقت العلامة التجارية « Ancestral Ground » للموضة سراويل جينزجديدة بدون خياطة جانبية أو داخلية، وهي تصاميم مسجلة باسم المصمم المغربي الفرنسي العالمي، فيصل مرزوق،  الذي يمكن اعتباره ثورة في عالم الموضة والجينز بصفة خاصة.

التصميم الجديد الذي يحمل بصمة مغربية شابة، جاء تحت شعار « العودة إلى الأصل… من أجل مغرب يحمل العالم »، ويشكل حسب بلاغ للمصمم، جسما ثاني لمن يرتديه وكأنه يتوحد معه ويزيد من جمالية قامته، ويشكل براءة اختراع صناعي وتكنولوجي.

ويجمع الجينز الجديد بين التصميم الراقي والنموذج المدروس بعناية وثوب بجودة عالية، وهو جينز مريح بتطريز أصيل وإكسسوارات مذهلة ومتقنة، يعطيك شكلا أنيقا ويجعل منك الشخص الذي تريده، وهو التصميم الأخير لفيصل بعد تصاميمه الشهيرة لعدة نجوم من بينهم، Noémie Lenoir، Laeticie Hallyday، Caroline Barclay، Cristine Cordula وغيرهم.

وأوضح البلاغ  الخاص بالحملة الترويجية  لهذا الاختراع الجديد في عالم الموضة، أن المصمم فيصل مرزوق، يشعر بالامتنان لبلد علمه أول تقنيات الموضة والأزياء الراقية، مبرزا رغبته في أن ينظم تظاهرة كبرى في المغرب للإعلان عن علامته وتصميمه وجعل المغرب منصة ينطلق منها نحو مختلف الأسواق في جميع أرجاء العالم.

وقال فيصل مرزوق حول تجربته الفريدة   » أريد أن أفيد بلدي وأبناء وطني من هذا الاختراع الذي أحدث ثورة في عالم الموضة في العالم واستطاع أن ينافس كبريات الماركات المتواجدة في السوق، هو بالنسبة لي واجب « .

وأضاف  » هذا الجينز يحمل من يرتديه وليس العكس وأن يعلن عنه هنا بالمغرب من قبل مغربي فكأن المغرب من يحمل العالم « ، حسب تعبيره.

تعليقات

تعليق