المجلة موضة

معرض الزواج « Ceremony » يعرض آخر صيحات عالم الأعراس بمراكش

IMG-20180205-WA0018
تأليف najia

احتضنت مدينة مراكش أوائل الشهر الجاري الدورة الثالثة لمعرض الزواج « سيريموني »، بواحد من أفخم فنادق المدينة الحمراء على مدار أربعة أيام.

وعرفت التظاهرة إقبالا كبيرا من الشخصيات العامة، كذا حضور عدد مهم من المنابر الإعلامية التي واكبت الحدث منذ انطلاقه وعارضين من شتى أرجاء المملكة، إضافة إلى الزوار الذين توافدوا بشكل كبير فور الافتتاح الرسمي للصالون.

وحضر صالون الزواج « سيرسموني »في نسخته الثالثة، العديد من المصممين، المختصين ومنظمي حفلات الزفاف، إلى جانب مختلف الحرفيين من « نكافات »، وطباخين  ودور الشوكولاتة وغيرهم الذين اختارو المدينة الحمراء لتقديم جديدهم وآخر منتوجاتهم في عالم الأعراس والحفلات.

وعلى هامش المعرض تم تنظيم في اليوم الثاني عرض أزياء  كل من المصممتين وفاء الإدريسي و نعيمة ليوبي بنونة، وفي اليوم الثالث استمتع الحضور بعرض حصري لآخرمجموعة لليلى الحديوي ولأحدث تصاميم القفطان للعلامة « ounSignature by Guenn » في حفل عرف برمجة غنية بالفرجة والمتعة.

وأفادت غيثة التوزاني المديرة العامة للمعرض، أن معرض الزواج « سيريموني » الذي يهتم بكل ما يتعلق بحفلات الأعراس، والمناسبات، يراهن على الحفاظ على الثراث المغربي الأصيل وترسيخ عاداته وتقاليده التي تميز كل جهة من جهات المملكة.

تعليقات

تعليق

loading...