أخبار الساعة جمال

معرض « كوزميتيستا إكسبو لشمال وغرب أفريقيا » يحل بالبيضاء في نسخته الخامسة

تأليف nissaa

في نسخته الخامسة، يستعد معرض « كوزميتيستا إكسبو لشمال وغرب أفريقيا » لفتح أبوابه من جديد أمام الشغوفين بعالم الصحة والتجميل بعد سنتين من الإغلاق بسبب الأزمة الصحية. وستجرى فعالياته هذه السنة من 18 إلى 21 يونيو 2022 بمركز المؤتمرات والمعارض الدولي بمدينة الدار البيضاء.

وسيعرف هذا الحدث المتميز مشاركة العديد من الشخصيات البارزة في عالم الصحة التجميلية بفضاء تزيد مساحته عن 2500 متر مربع، حتى يتسع للتفاعلات والاجتماعات المهمة التي سيشهدها هذا الفضاء.

وسيشارك في هذا المعرض أزيد من 100 متخصصا من المغرب والصين ومصر والمملكة المتحدة ونيجيريا، بهدف تقاسم الخبرات ومناقشة واقع وآفاق الصحة التجميلية بأفريقيا والعالم. كل هذا بفضل برنامج ثري يسعى إلى تقريب الزائرين بآخر الصيحات التي تعرفها الصناعة التجميلية.

ويعد هذا المعرض مناسبة مهمة لتتبع احتياجات المستهلك في عالم الصحة التجميلية، وذلك بفضل ورشات عمل يسيرها مختصين وخبراء بارزين. وستهم هذه الورشات كل ما يتعلق بمجال العناية بالوجه والجسم والشعر والماكياج والعطور واللياقة البدنية وخدمات تخسيس الوزن.

ويمثل المعرض فضاء مهما من أجل عرض الإبداعات وتقديم آخر الصيحات والتقنيات التي يعرفها مجال التجميل، بل كذلك الفرصة لتبادل الخبرات بين المتخصصين المغاربة والأجانب، وكذا تطوير شراكات من شأنها أن تعزز مجال الصحة التجميلية بالمغرب وأفريقيا.

تعليقات

تعليق

تعليقات

تعليق