فلاش انفو

منتجع وسبا هيلتون طنجة الهوارة يعيد فتح أبوابه ويقدم عروضا مميزة لهذا الصيف

Loisir.02
Avatar
تأليف nissaa

يلعن منتج وسبا هيلتون طنجة الهوارة عن إطلاق موسمه الصيفي الثاني، ويعد زبنائه بالعديد من التجارب الجديدة التي لا مثيل لها، والكثير من الاكتشافات الخاصة بالرفاهية والعناية بالذات، مع تعزيز معايير السلامة الصحية والنظافة بفضل برنامج  » Hilton CleanStay » الذي يتم من خلاله تطبيق حزمة من التدابير الاحترازية والإجراءات الوقائية والصحية حفاظا على سلامة العاملين والنزلاء بالفندق.

 

ب استمتعوا قضاء  عطلة صيفية منتج أمام في البحر:

 

يتوفر منتجع وسبا هيلتون طنجة الهوارة على الكثير من المقومات التي تجعله مكانا مميزا لجميع زواره , فهو يتمتع بموقع مثالي على شواطئ المحيط الأطلسي, ويوفر لجميع نزلائه مدخلا مباشرا إلى الشاطئ, عن فضلا جو ترحيبي  ودود ومريح, ما يضمن تجربة فريدة هذا الصيف. 

 

وإلى جانب مسابحه الثلاثة الكبيرة, والحدائق الواسعة والمساحات الخارجية التي يمكن الاستفادة منها خلال العطلة الصيفية, يوفر الفندق أيضا الإقامة في غرف فخمة, وأجنحة, وشقق عائلية, وكلها تتميز بإطلالات ساحرة على المحيط الأطلسي, للاستمتاع بأروع لحظات غروب الشمس والأجواء الجميلة التي تخطف الأنفاس, والاسترخاء في نهاية اليوم.

 

وسيستقبل المنتجع نزلائه هذا الصيف ، وسيقدم لهم برنامجا متنوعا جدا وغنيا في الهواء الطلق ، مع حزمة « صيف غير

 

ويشمل العرض الذي يقترحه الفندق ، الإقامة لمدة 5 ليال بسعر 4 ليال فقط ، وذلك ابتداء من مبلغ 6500 درهم  على طيلة  الامة ف

 

ابتكار وتطبيق تدابير السلامة الصحية اللازمة:

 

هذه السنة، ونظرا للفترة الاستثنائية التي يعيشها المغرب بعد تفشي فيروس كورونا المستجد « كوفيد 19″، قام منتجع وسبا هيلتون طنجة الهوارة بابتكار مفاهيم جديدة سيتم العمل بها وفقا لتدابير السلامة الصحية اللازمة مع احترام التباعد الجسدي، من خلال برنامج «  Hilton Clean Stay » من أجل حماية العاملين والنزلاء بالفندق على حد سواء.

 

وعلى هذا الأساس، يقترح المنتج على النزلاء المقيمين لديه بالتقليل من إمكانية الإتصال المباشر بأي شيء، سواء تعلق الأمر بالأغراض أو أعضاء الفريق، وذلك بفضل خدمة رقمية كاملة.

 

البداية تكون بتسجيل الدخول (Check-in) رقميا، والمفتاح الرقمي من أجل تسجيل الدخول، وتفعيل المفتاح انطلاقا من غرفته عبر تطبيق « Hilton Honors »  يتم تحميله على الهاتف. وفيما يخص المطعم، سيكون للنزلاء داخل المنتجع إمكانية التعرف على قائمة الطعام بالنقر مرتين عبر مسح رمز QR.

 CAM19914

تجارب جديدة واكتشافات استثنائية للرفاهية والعناية بالذات

 

وفضلا عن إمكانية الوصول إلى الشاطئ والاستمتاع بوصلات التنشيط التي يتم تنظيمها جانب المسبح، يوفر فندق المنتجع برنامجا غنيا ومتنوعا من أجل ضمان المتعة لفائدة الكبار والصغار.

 

ويمكن للنزلاء الاستمتاع بحصص الاسترخاء والتأمل عبر ممارسة « يوغا » في الهواء الطلق، وقضاء أوقات ممتعة من خلال جولات ركوب الخيول، ودروس لتعلم الرقص، وجولات بالدراجات الهوائية، ولعشاق الرياضات المائية هناك التجديف، والقوارب الصغيرة أحادية الركاب (كاياك)، فضلا عن ركوب الدراجات رباعية الدفع على الشاطئ (Quad)، والعديد من الأنشطة العائلية الأخرى التي ستكون متوفرة على مدار ساعات اليوم هذا الصيف.

 

المتعة ليس للكبار فقط، بل الصغار، حيث يمكن للأطفال الاستمتاع بأنشطة نادي الأطفال في الهواء الطلق، حيث يقدم المنتجع للأطفال الأكبر سنا الذين تتراوح أعمارهم ما بين 12 و16 سنة فضاء للألعاب الإلكترونية، وكرة الطاولة، طاولة كرة القدم المصغرة في الهواء الطلق، فضلا عن حصص للرقص.

 

ويتميز تصميم المسبح بكونه سهل الاستعمال مع المفاهيم الجديدة التي يعتمد عليها المنتجع هذا الصيف، مثل الاستمتاع بشرب الكوكتيلات الغنية بالألوان والصحية، وحجرة «  eforea » في الهواء الطلق. وإلى جانب كل ما سبق ذكره، يتم تقديم دروس اللياقة البدنية في الهواء الطلق مع مدرب محترف.

 

ولأن جميع زوايا المنتجع استشنائية، فإن فضاء الاستقبال لتسجيل الدخول هو مكان للحياة مع لمسة أصلية، ويتم فيه استقبال النزلاء وعقد اللقاءات من خلال شرب كأس شاي على الطريقة التقليدية الأصيلة.

 We_Are_Open

فن الطبخ في منتجع وسبا هيلتون طنجة الهوارة

 

احتفالا بالموسم الجديد، يطلق مطعم « بول بار توكانو » قائمة طعام جديدة تتميز بالعصرنة وشهية، بالإضافة إلى مجموعة متنوعة من الأطباق للاستمتاع بلذتها ومذاقها الاستثنائي بالقرب من المسبح وتحت أشعة الشمس.

 

وقام الشيف أيضا بابتكار مفهوم جديد يُعرف باسم « الطاولة »، حيث يتم تقديم قائمة طعام خاصة يوميا مع اللحوم المشوية والأطباق المتوسطية المميزة وأطباق السمك المحار، وغيرها. والأطباق المغربية ستكون حاضرة أيضا، وتم التفكير في تشكيلة متنوعة من البريوات والطاجين بمختلف مكوناته.

 

وبهذه المناسبة، قال الشاف محمد زي، المسؤول عن الوجبات في المنتجع « حتى مع تطبيق برنامج صارم من حيث النظافة العامة والتدابير الصحية، فإننا نحافظ على نوعية وجودة الطعام الذي نقدمه، وسوف نستمر في إبهار زبنائها وتلبية كل الأذواق بدون استثناء ».

الرفاهية والمتعة داخل سبا « Eforea« 

 

العطلة الصيفية تعني أيضا الاسترخاء والحفاظ على الرفاهية اليومية، لذلك، المنتج فكر في ضمان متعة أكبر لعملائه من خلال توسيع تجربة سبا « Eforea » وغرف العناية في الهواء الطلق هذا الصيف.

 

في هذا الموسم, سيتمكن النزلاء من الاستمتاع بعطلة مريحة في الهواء الطلق, حيث تركيب حجرتين للعلاج بجانب المسبح وفي الحديقة المطلة على البحر, مع مكانين مخصصين للعناية باليدين والقدمين, وتقديم عناية سريعة, وتدليك لفروة الرأس والرقبة والقدمين.

 

تعليقات

تعليق

Nissaa-popup

تعليقات

تعليق