مشاهير

موجة غضب وسخرية واسعة عبر مواقع التواصل الاجتماعي من فيديو أنسصالة

cover vedeo
Avatar
تأليف nissaa

 » هل لو كان المولود أنثى كانوا سيقيمون كل هذا الحفل وينفقون كل هذه الأموال  » ،  » ما هذه الفرحة المبالغ فيها سيدة حملت وسوف تلد مثل الملايين من السيدات حول العالم  » ،  » البشر مهجرون ويعيشون في الشوارع ويأكلون من القمامة وأنت تنفق مبلغ قد يعيد إعمار قرية كاملة على مثل هذه التفاهات  » ،  » هذه حرية شخصية ومن حقه أن يفرح بابنه  »

هذه كانت جزء من تعليقات رواد مواقع التواصل الاجتماعي على الفيديو الذي انتشر من الثنائي السوري الشهير أنس وأصالة والمعروفين باسم  » أنسصالة « 

ونشر أنس مروة وزوجته أصالة المالح، فيديو عبر قناتهما في موقع يوتيوب، يوثق لحظات اختيار هذه الطريقة لمعرفة جنس مولودها الثاني، الذي يأتي بعد ميلا، البنت البكر لهما.

في أكبر حفلة من هذا النوع على مستوى العالم وفقا للزوجين، أظهر الفيديو الحفلة التي أقيمت في منطقة « الدوان تاون » بالمدينة الإماراتية، حيث اتفق الزوجان على استلام شخص ثالث، للظرف المغلق من قبل الطبيبة التي أجرت الأشعة الخاصة بالكشف عن جنس الجنين.
ويبلغ سعر الإعلان الضوئي على كامل واجهة برج خليفة لمدة 3 دقائق، 350 ألف درهم (95.2 ألف دولار أميركي- 950.200 ألف درهم مغربي )

ويعدُّ (أنس مروة) من أشهر اليوتيوبرز السوريين، ويمتلك مع زوجته أصالة قناة على اليوتيوب، ويتابعهم مايقارب ثمانية ملايين متابع حول العالم، ويشاركون حياتهم اليومية عبر قناتهم.

اليوتيوبر السوري الشهير (أنس مروة) هو نجل نائب الائتلاف الوطني السوري الأسبق (هشام مروة) وأحد أعضاءه الحاليين.

his father
وقد حصد فيديو حفلة الكشف عن جنس مولودهم عشرة ملايين مشاهدة خلال يوم واحد من نشرها على يوتيوب، كونها حادثة فريدة وغريبة، ولاقت صدى من قبل رواد مواقع التواصل الاجتماعي.

فمن وجهة نظركم هل نجح الزوجين في تحقيق ما كانا يهدفان له من البداية وحققا ارباح مضاعفة عما أنفقوه في هذا الحفل بتحقيق تلك الملايين من المشاهدات أم أنها حرية شخصية بالفعل ؟

تعليقات

تعليق

Nissaa-popup2

تعليقات

تعليق