أخبار الساعة مجتمع

ندى علي بن شمس تحصل على وسام فارسة العمل الإنساني

nada
Avatar
تأليف nissaa

منحت فرسان السلام ب‍المملكة الأردنية الهاشمية الشقيقة، وسام ودرع فارسة العمل الإنساني لعام 2020 للدكتورة ندى علي بن شمس وذلك تقديرًا لجهودها المتميزة في مجال العمل الإنساني وخدمة المجتمع ونشر ثقافة التسامح والمحبة بين الشعوب.

كما اختارت فرسان السلام الدكتورة ندى بن شمس في الهيئة الاستشارية العليا نظرًا لما تتمتع به من كفاءة وخبرة، متمنيةً لها مزيدًا من التقدم والنجاح.

safira

وقد أعربت الدكتورة ندى علي بن شمس عن شكرها وتقديرها للدكتور أمين أبو حجلة رئيس فرسان السلام وكافة منتسبيها، مشيدةً بدور الجمعية ورسالتها الإنسانية النبيلة في خدمة البشرية من خلال نشر ثقافة السلام المجتمعي بين الشعوب ونبذ خطاب الكراهية والدعوة إلى التسامح والاعتدال والتعايش المشترك من أجل بناء القيم والروابط الإنسانية، وتمنت لجميع القائمين عليها دوام التوفيق والسداد.
يذكر أن الدكتورة ندى علي حسن بن شمس باحثة في شؤون التعليم الإلكتروني، ولها إصدار شهير يحمل   عنوان «المواطنة في العصر الرقمي» الذي يحتوي على مجموعة من الأهداف التي تعزز مبدأ المواطنة الحقة لدى طلاب التعليم العالي، بالإضافة إلى طرح العديد من الاقتراحات والأفكار التي تشكل مرجعا للباحثين في المجالات التعليمية والتكنولوجية.

تعليقات

تعليق

fdm-popup-44

تعليقات

تعليق