أخبار الساعة فلاش انفو

يوم ديزني+ يفاجئ المشاهدين بالإصدار الأول لفيلم الحفل الموسيقي الشهير لفرقة « بي تي إس BTS » في لوس أنجلوس

تأليف nissaa

بمناسبة يوم ديزني+ الذي طال انتظاره، يسرّ منصّة ديزني+ أن تعلن عن البدء بعرض فيلم الحفل الموسيقي الشهير الذي أسر قلوب ملايين المعجبين حول العالم ومن إنتاج « 21st century pop icons »، عبر الأداء الاستثنائي لنخبة من النجوم العالميين خلال حفل موسيقي في ولاية لوس بعنوان « بي تي إس: بيرمشن تو دانس أون ستايج »، ومقطع فيديو تشويقي مميز للمسلسل الأصلي « أندر » من إنتاج شركة « لوكاس فيلم »، وذلك عبر منصتها الترفيهية في مصر ومختلف أنحاء الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

 ، ومقطع فيديو تشويقي مميز للمسلسل الأصلي « أندر » من إنتاج شركة « لوكاس فيلم »، وذلك عبر منصتها الترفيهية في مختلف أنحاء الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

ويستعرض فيلم « بي تي إس: بيرمشن تو دانس أون ستايج » لقطات من الأداء الحيّ خلال الحفل الموسيقي الذي أحيته فرقة « بي تي إس » في لوس أنجلوس في ملعب « صوفي » في أواخر عام 2021 (27 – 28 نوفمبر و1 – 2 ديسمبر). ويركّز هذا الفيلم على الأداء الحي للحفل الموسيقي على المسرح ويتضمّن أداء الفرقة الموسيقية لثلاثة من أغانيها الأكثر شهرةً والمرشّحة لجوائز « غرامي »، وهي « داينامايت » و »باتر » و »بيرمشن تو دانس ». ويجدر الإشارة إلى أنّ اسم الفرقة « بي تي إس » هو اختصار لكلمتين كوريتين « بانغتان سونيوندان » تعنيان « ما وراء الكواليس »، وهي فرقة تضمّ مجموعة شباب من كوريا الجنوبية والتي نجحت في أسر قلوب الملايين من المعجبين حول العالم منذ ظهورها للمرة الأولى في يونيو 2013.

أعضاء هذه الفرقة هم « آر إم » و »جين » و »سوجا » و »جاي هوب » و »جيمين » و »ڨي » و »جانغ كوك ». وهذا الفيلم من إنتاج شركة « HYBE » الترفيهية وبالاشتراك مع كل من « a Den of Thieves production » و »Borderless Films ».

أما المسلسل الأصلي « أندر » الذي سيبدأ عرضه على منصة ديزني+ في 21 سبتمبر، فسوف يبدأ عرضه في المرحلة الأولى بثلاث حلقات تلقي الضوء على منظور مختلف وجديد لمجرّة « ستار وورز »، مع التركيز بشكل خاص على مغامرات كاسيان أندر وسعيه الدؤوب لإحداث فرق حقيقي في عالمه. ويسرد هذا المسلسل أحداث التمرّد المتزايدة للانقلاب على الإمبراطورية وتأثير تلك الأحداث على الأفراد والكواكب. فالمسلسل يعكس حقبة محفوفة بالمخاطر والخداع والمؤامرات، حيث ينطلق كاسيان أندر في رحلته المصيريّة التي سرعان ما سيتحوّل من خلالها إلى بطل متمرد.

يؤدي الممثل دييغو لونا من جديد دور كاسيان أندر وينضمّ إليه في فريق التمثيل كلّ من جينيفيف أورايلي وستيلان سكارسغارد وأدريا أرجونا ودينيز جو وكايل سولير وفيونا شو. أما المنتجون التنفيذيون، فهم كاثلين كينيدي وتوني جيلروي وسان وولنبرغ ودييغو لونا وميشيل رجوان. وقد شارك توني جيلروي أيضاً في ابتكار محتوى هذا المسلسل وإخراجه.

وتضمّ باقة يوم ديزني+ من الأعمال المتميّزة والمشوّقة مجموعة من العروض العالمية الأولى من توقيع العلامات التجارية الشهيرة « ديزني » و »بيكسار » و »مارفل » و »ستار وورز » و »ناشونال جيوغرافيك » و »ستار » وغيرها الكثير. وكما تمّ الإعلان في وقت سابق، بدأت منصّة ديزني+ بعرض الأعمال التالية « بينوكيو »، وحلقة جديدة من « شي هلك: أتورني آت لو »، و »سيارات في رحلة ممتعة »، و »أوبي وان كينوبي: آي جيدايز ريتورن »، و »إبيك أدفنتشرز » مع بيرتي جريجوري، و »تييرا إنكوغنيتا »، و »من أعمال استديوهات مارفل المجمعة: ما وراء كواليس فيلم: لوف آند ثاندر »، و »ويدينغ سيزن »، و »مايك »، و »ويلكام تو ذا كلوب » وهو نسخة جديدة وقصيرة من مسلسل « ذا سيمبسونز ».

تعليقات

تعليق

تعليقات

تعليق