أخبار الساعة موضة

Balmain تدعم مشروعات تخرج طلاب مدرسة كازا موضة

تأليف nissaa

حرصا من مدرسة الدار البيضاء للموضة، على تعزيز العملية التعليمية بها، طلبت من العلامة الفرنسية الشهيرة، Balmain.متابعة ودعم طلابها في مشاريع تخرجهم

التزمت Balmain بطلب الأكاديمية تقديم الدعم التعليمي لطلاب الأكاديمية في صناعة التنورات خلال عرض خريف وشتاء 2022/2023 من أجل إنتاجها بكميات كبيرة ، وتقليل تكاليف الإنتاج ، مع الحفاظ على الرموز الجوهرية العلامة التجارية.

من أجل دعم طلابها في تحقيق مشاريعهم ، دعت أكاديمية الدار البيضاء للأزياء شركة Evlox ، شركة إنتاج أقمشة الدنيم الراقية المصنوعة في المغرب وشركة Crossing ، « مصنع التصميم الأصلي » المتخصص في الدنيم والملابس الرياضية لمساعدة المتعلمين ومساعدتهم في تصنيع مشروعات تخرجهم .

 

أتاح العمل الذي تم تنفيذه في أزواج ، داخل الأكاديمية وشركة Crossing ، اقتراح رسومات جديدة ، للاستفادة من تقنيات التشطيب التي طورتها شركة Crossing ، لتنفيذ الأنماط والتدرجات مع الاحتفاظ بالجزء DNA.

بعد تقييم المشاريع المختلفة التي تمثل ما مجموعه سبعة نماذج أولية ، م منحت دار بالمان للأز next الراقية ثلاث في الوقت نفسه ، قدمت شركتا Crossing و Evlox للفائزين المحظوظين مكافأة مالية.

 

وفازت بالجائةئئئولى عزيزة أبو حفصة (السنة الثانية لتصميم الترخيص الاحترافي وتصميم الأززييززززززززززززززززززززززززززززززززززززززززززززززز ، فاز ريكاردو سومبو (السنة الثانية بدرجة البكالوريوس المهنية في تصميم الأزياء والتصميم) وبشرى هالغاتش (السنة الثانية لصناعة النماذج الإبداعية الصناعية DTS) بالجائزة الثانية ، بينما فاز الزوج ريكاردو سومبو بجائزة « coup de coeur ». (رخ interior تصميم احترافي للعام الثاني وتصميم الأزززززززززززززززززززززززززززز (السنة الثانية للنمذجة الصناعية ا

تعليقات

تعليق

تعليقات

تعليق