أخبار الساعة فلاش انفو

Chari تستحوذ على  تطبيق Diago الإيفواري الشهير

تأليف nissaa

أعلنت المقاولة المغربية Chari اليوم الجمعة 10 يونيو 2022 نجاحها في ضم تطبيق Diago الإيفواري الشهير وهو تطبيق يعمل على ربط المتاجر الصغيرة بالأحياء بالمستوردين ومنتجي السلع الاستهلاكية المختلفة .

تم تسهيل صفقة جميع الأسهم من قبل AF Legal وشركات RBB International ، التي تمثل Chari ، و Houda Law Firm ، التي تمثل المقاولة الإيفوارية.
يأتي هذا الاستحواذ بعد 3 أشهر فقط من استحواذ Chari على Axa Credit ، الذراع الائتمانية لشركة Axa Assurance Maroc ، مقابل 22 مليون دولار. مع تطبيق Karny ، وهو تطبيق لتسجيل عمليات الشراء  استحوذت عليه العام الماضي في غشت 2021  ، حيث قامت  chari حتى الآن بإجراء 3 عمليات استحواذ ناجحة في 10 أشهر و أعلنت  عنها.

 

وقال إسماعيل بلخياط مؤسس Chari بالاشتراك مع زوجته صوفيا العلج في تصريحات صحفية أن «  »يكمن سر التوسع الناجح في بناء فريق محلي يتقن ديناميكيات السوق المحلية وأن الهدف هو أن نكون الشركة الرائدة في السوق عبر الدول الافريقية الناطقة بالفرنسية. واليوم ، تقوم بأول نجاح  رئيسي لنا هناك وتضمن « الاستمرار في إحاطة أنفسنا برواد أعمال شباب وطموحين من الدول الإفريقية الناطقة بالفرنسية لبناء  مؤسسة افريقية هدفها ناجحة   « .

يذكر أن صوفيا العلج قد اختارتها المجلة الاقتصادية الشهيرة Forbes ضمن خمسين سيدة أعمال عربية نجحن في تأسيس علامات رائدة خلال عام 2021 وقالت  العلج في تصريحات لمجلة نساء من المغرب أنها تؤمن بالريادة النسائية وأن Chari هو مشروع طموح ودليل على نجاح وتميز المرأة المغربية .

تعليقات

تعليق

تعليقات

تعليق