أخبار الساعة مجتمع

L’Atelier 21 Art Gallery ينظم معرض  » المدينة أمامك « 

تأليف nissaa

ينظم L’Atelier 21 Art Gallery ، من 14 يونيو إلى 23 يوليو 2022 ، « المدينة أمامك » ،وهو معرضًا جماعيًا لفن الشارع يجمع 16 فنانًا مغربيًا وعالميًا.

يترجم هذا المعرض الجماعي  ، رغبة L’Atelier 21 في الانفتاح على واقع معاصر جديد ، إلى أحد أكثر أشكال الفن حيوية ، ومشاركته مع الجمهور. تجمع المدينة التي أمامك بين الفنانين المغاربة والأجانب الذين يشتركون جميعًا في القاسم المشترك الفنان في جعل المدينة موضوعًا وموضوعًا ودعمًا متميزًا لفنهم. تتمثل إحدى مزايا هذا المعرض أيضًا في إظهار كيفية تطور الفنانين المغاربة في فن الشارع لإظهار الحيوية والإبداع والتنوع.

 

إذا كانت المدينة ملك للجميع ، فإن الجميع يختبرونها بطريقتهم الخاصة. لها رموزها الخاصة ، وصرخاتها ، وآلامها ، وأفراحها ، وإدراكاتها. المدينة تتحدث. من خلال أن تصبح مسرحًا للحياة ، فإن المدينة تعرض اهتمامات المجتمع الذي يفضل قوة اللون على الكلمات. من خلال خطابها التصويري ، تتحول المدينة إلى عمل فني.

 

يجمع معرض المدينة المقبلة 16 فنانًا: عوينة ، جواد بنتامة ، إدريس بن واحد (المعروف أيضًا باسم DAZ) ، يان شاتيلين (المعروف أيضًا باسم POZE) ، كومبو ، سبيدي جرافيتو ، حسن حجاج ، كالامور ، يونس ميلودي ، سيتو مطية ، سيمو موهم ، سادون ، إد أونير ، سعيد صباح (المعروف أيضًا باسم DAÏS) ، بنيامين سبارك و Rebel Spirit.

تعليقات

تعليق

تعليقات

تعليق