أخبار الساعة فلاش انفو

OPTICALIA تراهن على مئات المتاجر في المغرب

تأليف nissaa

أعلنت العلامة التجارية الإسبانية “أوبتيكاليا”، التي تعد واحدة من الفروع الرئيسية في توزيع النظارات البصرية والشمسية عبر العالم

أنها استقرت بالمغرب منذ شتنبر 2020، وأنها عازمة على توسيع نشاطها التجاري، وترغب في مضاعفة نقاطها للبيع، بالانتقال إلى أزيد من 200 متجر في جميع أنحاء المغرب في أفق سنة 2025، مستغلة تعاقداتها مع عدد من المبصريين المستقلين، والذين بتعاقدهم مع أوبتيكاليا سيتمتعون بامتيازات مهمة، من بينها انخراطهم في مجموعة ذات خبرة وصيت عالميين”.

وفي هذا الصدد، صرح بينيتو كازال، المدير العام لشركة “أوبتيكاليا” المغرب، إن “كل المتاجر المتخصصة في المجال البصري والمنخرطة في مجموعاتنا، تسير من طرف مهنيين مختصين ومعتمدين، لهم كامل الثقة في نموذج أوبتيكاليا”، مضيفا أن “العديد من المبصريين المعتمدين انخرطوا في سياستنا، ووضعوا ثقتهم في علامتنا من أجل مستقبل واعد”.

تقوم “أوبتيكاليا” باعتماد سياسة إشهارية تواصلية شمولية في كل نقط البيع التي تحمل علامتها التجارية، وتعمل على إنشاء محتوى وعروض تجذب المستهلكين المغاربة (لوحات إشهارية على واجهات المتاجر والمعدات وما إلى ذلك…)، وتسمح بتحسين المبيعات بمتاجر المنخرطين. كما تطلق المجموعة كذلك حملات تلفزيونية وإذاعية عدة مرات في السنة، بالإضافة إلى نشاطها الكبير على الشبكات الاجتماعية. بالإضافة إلى أن العلامة  تقدم دليل واسع جدا من النظارات (نظارات قصر البصر والنظارات الشمسية) للبيع في المتاجر التابعة لها بأسعار تنافسية للغاية، مع تركيز العرض حول أحدث صيحات الموضة العالمية.

تعليقات

تعليق

تعليقات

تعليق