أخبار الساعة فلاش انفو

العلامة التركية “Serpil” تفتتح متجرها الأول بالمغرب

yildiz-desenli-tul-bluz
Avatar
تأليف najia

سجلت “SEPRIL” العلامة التركية للملابس الجاهزة دخولها للمغرب بافتتاح أول محل لها بمدينة الدارالبيضاء، و تشتهر هذه العلامة   التجارية بموديلاتها الأنيقة والعصرية، وأيضا بأسعارها المعقولة لتشكيلاتها الراقية، وتتنوع منتجاتها بين الفساتين، والسراويل، والبلوزات، والسترات، وأيضا الأحذية.

ويتجاوز نطاق المجموعات المطروحة 1000 موديل في الموسم الواحد موزعة وفقا لمبدأ الموضة السريعة، ويتم عرض منتجاتها أيضا على الشبكات الاجتماعية ( الفايسبوك و الانستغرام) مما يسمح لعملائها بالاطلاع على كل التشكيلات. وقد تم افتتاح أول متجر SERPIL في قلب العاصمة الاقتصادية برغم صعوبة الظروف الصحية في المغرب، وقد طمأن المسؤولين كل الزبناء إلى أنه تم اتخاذ جميع الإجراءات الاحترازية اللازمة من أجل ضمان تسوق آمن.

تأسست ماركة “SEPRIL” في عام 1988، وتخصصت في البداية في تصنيع القمصان عالية الجودة. اليوم، وسعت العلامة إبداعاتها لتشمل جميع قطع الملابس التي تشكل خزانة ملابس امرأة شغوفة بالموضة، بالإضافة إلى الأكسسوارات والأحذية لتعزيز مجموعاتها. تلبي SERPIL احتياجات النساء المهووسات بالموضة وأحدث صيحاتها، ونجحت في تكييف منتجاتها العالية الجودة مع متطلبات سوق الملابس، من خلال مواكبتها لأحدث اتجاهات الموضة بأسعار معقولة.

boyundan-baglamali-bluz dik-yaka-bluz yildiz-desenli-tul-bluz

تعليقات

تعليق