أخبار الساعة فلاش انفو

 » المامونية – مراكش  » أفضل فندق في العالم

تأليف nissaa

تمكن فندق المامونية بمراكش، مرة أخرى من حصد المركز الأول في تصنيف أفضل 50 فندقا في العالم، وفقًا لنتائج « جوائز اختيار القراء » للمجلة الأمريكية الشهيرة « كوندي ناست ترافيلر ».

وشارك أزيد من 800 ألف قارئ للمجلة في استفتاء حول أفضل فندق بالعالم لهذه السنة، حيث تصدر المامونية هذا الاستفتاء.

واستطاع فندق المامونية بالمدينة الحمراء من الحصول على لقب أحسن فندق في العالم وأحسن فندق في افريقيا لسنة 2021، بعد ثلاث سنوات فقط من استلام جائزة مماثلة كأفضل فندق في العالم.

وفي هذا السياق قال المدير العام لفندق المامونية « بيير جوشم » للمجلة، « كانت الأشهر القليلة الماضية صعبة ومع ذلك حافظنا على تجديد فندق المامونية، بحيث بقيت هذه الجوهرة دائماً في أفضل حالاتها”.

كما أشار إلى أن الحصول امتياز أفضل فندق في العالم 2021 له طعم خاص، مضيفاً أن هذا النجاح لم يكن ليتحقق لولا مشاركة والتزام جميع الفرق العاملة في فندق المامونية.

وخطف الفندق هذه المرتبة بسبب الهندسة المعمارية الفريدة والأصول الفاخرة التي تجذب كل من السكان المحليين والمسافرين الدوليين.

وقالت المجلة « إذا لم تقضي الليلة في إحدى الغرف المكسوة بالبلاط في هذا القصر القديم ، يبدو الأمر كما لو لم تكن في مراكش من قبل » .

ويذكر أن فندق « المامونية » يصنف ضمن فنادق الخمس نجوم، يقع في مدينة مراكش، واجهة جبال الأطلس، سبق أن استضاف العديد من الشخصيات الأكثر شهرة في العالم، بدأ من الملوك والسياسيين إلى عدد غير محدود من المشاهير.

تعليقات

تعليق

تعليقات

تعليق