أخبار الساعة جمال

تسريحات شعر عروس نهاية 2021

تأليف nissaa

مع سماح الحكومة بعودة التجمعات مع احترام الإجراءات الاحترازية سوف تعود الأعراس إلى الواجهة

أصبحت تسريحات الشعر الناعمة وغير المتكلفة دارجة بقوة في الآونة الأخيرة، تتنوع ما بين المنسدلة والمرفوعة وتتسم بالأناقة والرقي ما يجعل إطلالتك مميزة في يوم عرسك. رصدنا لك مجموعة من تسريحات الشعر لتختاري من بينها ما يناسبك.
9450701-1758789290

تسريحة الكعكة المنخفضة

بالرغم من أنها تسريحة ناعمة جدا، إلا أن تسريحة الكعكة المنخفضة ستمنحك إطلالة حالمة وجذابة يوم عرسك، كما أنها مريحة جدا وأنيقة في آن واحد. اعتمديها مع الفرق الجانبية وبعض الخصلات المنسدلة على جانبي الوجه، وزينيها بمشابك الشعر.

6955841-235443437
تسريحة الشعر نصف المرفوع

بإمكانك اعتماد تسريحة الويفي نصف المرفوعة، فهي مثالية لجميع أطوال الشعر. ولإضفاء لمسة مميزة وحالمة على إطلالتك، زيني شعرك بالورود الناعمة.

6765361-231053224

تسريحة الضفيرة

تناسب هذه التسريحة الشعر القصير، اعتمديها بطريقة فوضوية وحيوية إذا كنت ترغبين في إطلالة عفوية وشبابية. يمكنك تطبيقها مع الفرق النصفي، والخصلات المنسدلة بشكل فوضوي على جانبي الوجه.

تسريحة مموجة

تجنبي الإطلالة التقليدية أو الكلاسيكية، واعتمدي التسريحة المموجة المنسدلة، وزينيها بتاج مرصع بالأحجار، أو مملوء ببتلات الورود البيضاء أو بألوان تختارينها وفق رغبتك.

تسريحة الضفيرة الجانبية

إذا كنت ترغبين في التباهي بجمال شعرك الطويل، فبإمكانك اعتماد تسريحة الضفيرة الجانبية، بطابعها الرومانسي لتمنحك إطلالة حالمة. اختاري معها الغرة الجانبية المسحوبة إلى الوراء.

10560606-736776092
تسريحة الكعكة مع التاج

تعد من أكثر تسريحات شعر العروس رواجا، كونها مريحة وأنيقة، وتجعل وجه العروس مرفوعا ومشدودا، كما تسلط الضوء على ملامح وجهك. اجعلي إطلالتك في يومك الكبير ملكية، وذلك  من خلال اعتماد تسريحة الكعكة المنخفضة مع الغرة النصفية المشدودة إلى الخلف، وتزيينها بتاج فخم مرصع بالمجوهرات.

تسريحة الشينيون الكيرلي

تعتمدها كثيرات من الفتيات في يوم زفافهن. يمكنك اختيارها بطريقة  يكون فيها الشعر ملموما في منتصف الرأس بأسلوب الكيرلي، مع الغرة المسحوبة إلى الخلف، إلى جانب خصلات الشعر الكيرلي المنسدلة على جانبي الوجه.

تعليقات

تعليق

تعليقات

تعليق