أخبار الساعة مشاهير

عزة سليمان تفصح عن أسرار لأول مرة خلال برنامج هل تجرؤ مع رجاء قصابني

تأليف nissaa

كشفت لأول مرة الممثلة وعارضة الأزياء التونسية عزة سليمان، عن مجموعة من الأسرار التي تخص حياتها الشخصية، خلال مرورها ببرنامج « هل تجرؤ  » في موسمه الثاني بنسخته المغاربية، الذي يعرض على قناة الآن الإخبارية.

وأفصحت الممثلة وعارضة الأزياء التونسية عزة سليمان، عن بداياتها في مجال الفن سواء فيما يخص  عروض الازياء او التمثيل.

وصرحت  عزة سليمان انها في صدد اعداد لفيلم سنيمائي من انتاجها وكتابتها واخراجها، مضيفة ان هذا الفيلم سيعرف مشاركة ممثلة عالمية، دون الكشف عن اسمها.

واردفت عزة سليمان أنها تشغل الى جانب التمثيل وعروض الازياء، كناشطة حقوقية، حيث اكدت أنها كانت تشتغل في العمل الجمعوي قبل ولوجها إلى عالم الفن في العديد من الجمعيات منها جمعية بيتي للنساء المعنفات، الجمعية الديمقراطية للنساء، الأطفال الايتام…، مضيفة أنها تعمل على توعية متابعينها على اهمية العمل الجمعوي والأعمال الخيرية.
IMG-20210922-WA0012
وفي السياق نفسه، عبرت النجمة التونسية عزة سليمان عن رأيها فيما يخص الأوضاع السياسية التي تعرفها تونس، حيث اكدت على أن التونسيين خلال الثورة التونسية  قد فازوا بحرية التعبير والحرية التونسية، مضيفة انها فخورة جدا انها ترعرعت في بلد يحترم حرية التعبير، و أن تونس قد انتصرت بمبدأ الانتقال الديمقراطي بعد الثورة.

أما فيما يخص جائحة كورونا، صرحت عزة سليمان ان تونس تأثرت بشكل كبير بهذا الوباء، مشيرة الى أن المجتمع المدني كان له دور كبير في تجاوز هذه الازمة.

وفي اخر الحلقة، كشفت عزة سليمان أنها في علاقة غرامية، حيث أشارت الى اسم حبيبها الذي يدعى نديم.

وتجدر الاشارة الى ان برنامج « هل تجرؤ » من انتاج شركة NR production، لنبيل الرفاعي، وتحت إشراف المشرفة العامة على البرنامج الاعلامية رانيا الصياح على قناة الآن الاخبارية، ومن تقديم الفنانة المغربية رجاء قصابني.

ويذكر أن حلقات تونس لبرنامج هل تجرؤ بنسخته المغاربية في موسمه الثاني، تم تصويرها في فندق غولدن قرطاج في تونس.

تعليقات

تعليق

تعليقات

تعليق