أخبار الساعة تغدية

وصفة صحية لزيادة الوزن والتخلص من النحافة

تأليف nissaa

زيادة الوزن من الأهداف التي يسعى لها عدد كبير من السيدات خاصة في نهاية فصل الصيف ، نشر موقع the health مجموعة من الأسئلة الشائعة حول الزيادة الآمنة في الوزن وهي ..,,

ما الأطعمة التي يجب إدراجها في وجباتك اليومية؟

تناول الأطعمة ذات السعرات الحرارية المرتفعة التى تكسبك مزيدًا من الوزن، دون الضرر بصحتك مثل العصائر والفاكهة مثل المانجو والعنب والبطيخ.

كيف تساعد منتجات الألبان فى التغلب على النحافة؟

تسهم منتجات الألبان كاملة الدسم الغنية بالدهون، من زيادة وزنك لذا يمكنك تناول ي كوب من الحليب كامل الدسم يوميا، لأنه يحتوي على 150 سعرا حراريا.

ما أفضل نوع خبز يساعدك لاكتساب الوزن ؟

الخبز الأبيض أفضل خيارا لزيادة وزنك، يمكنك تناوله خلال وجبتى الفطار والعشاء لأنه سيمدك بالطاقة وغنى بالنشويات التى تزيد وزنك دون اكتساب دهون ضارة لجسمك.

كيف تختارى أفضل وجبة غداء خلال رحلة اكتساب الوزن؟

لابد أن تعتمد هذه الوجبة على النشويات التى تشمل الأرز والمكرونة والخبز، فلابد من تناول كوبين من الأرز فى الوجبة بجانب تناول المزيد من الخضراوات واللحوم بطرق الكلى المختلفة التى تكسبك زيادة فى العضلات.

ما أهمية الوجبات الخفيفة « السناك »فى التغلب على النحافة؟

بجانب الوجبات الثلاثة يمكنك إضافة وجبات خفيفة  » سناك » بين الوجبات والتى عادة تكون المكسرات مثل اللوز وعين الحمل، أو تناول الفواكهة مثل الأفوكادو حيث تحتوى الحبة الواحدة على 332 سعرة، كما يكون التمر أفضل سناك لاكتساب الوزن  .

تعليقات

تعليق

تعليقات

تعليق